بنات بموت ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اعرف ان هالموضوع مو مكانه هناا لكن و الله اني بموت و اكتب و انا ابكي بموت و الله حاسة بشي مثل السكين ينغزني ما اعرف لمين اشكي همي غيركم يا بنات و الله الموضوع محرج و قاسي
انا متفائلة لابعد الحدود و ابغي اعيش حياتي مثل الناس بس خلاص انا اقل من الناس و راح اموت كرهت كلشي تخيلوو يا بنات ان هي مو اول مرة انجرح لكن تعبت خلاص كيف اعيش مثل الناس
ما البس مثل البنات و لا احط مكياج بسبب هالموضوع نسيت اني انثى
كل الفلوس تروح على المنضفات تخيلو ان دولابي كله شور جل و صوابين و ديودرنت من اغلى الانواع
جلست امس الليل ساعتين في الحمام استحم و افرك جسمي لدرجة ان جسمي تجرح من الليفة
و لما جلست الصبح قبل ما اطلع استحميت ساعة كاملة بالصابون و ديتول و معقمات وتعطرت و حطيت انواع البخور و العلكة ما تفارق فمي على امل ان ريحتي حلوة و اني نظيفة ...بس سمعت كلام جارح من بنات و الله شاهد اني اتمنى الموت
و الله لو بايدي اسوي شي اكيد بسوي لكن سويت اللي علي و اكثر
بنت ترفع صوتها و تقول تحممو و هي تطالعني بنضرات استهزاء و بنات سادين خشمهم ووحدة قالت وع بستفرغ من الريحة و انا جالسة ابكي من جواا و هي مو اول مرة ...حطيت انواع العطور الغالية و البخور و ثيابي تنغسل كل يوم ..و الله ما في بنت من اللي استهزؤا تسوي مثلي ...انا مقهورة لاني سويت كل امور النضافة و اهملت نفسي و لبسي عشان النضافة ...اهتمامي الاول و الاخير النضافة ...انجرحت كيف اوصلهم اني استحم و اتنظيف ...ليش التجرييح مستحيل اقدر اكمل حياتي بهالطريقة بنات ارشدوني
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لهفه وشوق
لهفه وشوق
مافي حل الا العلااااااااج اذا كل انواع المنظفات والديودرنت مانفع اكيد فيه مشكله
دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
غرررريبه كل هالنظافه ويقولو في ريحه

انتي عندك زيادة تعرررق ولا وش
خرمسي
خرمسي
انت موسوسه لا اكثر خلي ثقتك بالله كبيره وبنفسك بعد
معليك منهم واسالي اهلك فيك ريحه بس تتروشي
يمكن تستعملين الصوبين والمعقمات خطا
ممكن هرمونات
الديتول خطير كيف تتحممين فيه وتعقمين
الله يعينك
Ho00or
Ho00or
طيب ليه ماتجربين تروحين المشفى اذا المشكله من الفم روحي طبيب اسنان وقوليله على مشكلتك
واذا المشكلة التعرق روحي دكتور غدد
يعطييك ادوية تقولين ليتني من زمان رحت
قوي ثقتك بنفسك واتوكلي على الله وروحي للطبيب
واذكر مرة قريت هنا وحدة تشتكي وكاتبة قصتها وماخلت شي ماستخدمتة
بعدين امها ودتها لراقي طلع معاها حسد اعتقد وهو سبب الرائحة انا مابخوفك بس انصحك جربي العلاج الطبي والعلاج بالقراءن
اقري على نفسك وانفثي او روحي راقي
بس انصحك انتي ترقين نفسك
ولا يهمونك البنات قليلات حيا
الله قادر يعافيك ويبتليهم
فرج الله همك
وربي يريح خاطرك ويدلك للعلاج الي يفرحك بشفائك
sssoosooo
sssoosooo
على المستشفى اش تستني بالله