بنات ابي اسوي سمبوسه باللحم المفروم ابي اسهل طريقه لعمله وتكون طيبه

اول شي قلبي اللحمة المفرومة على نار عالية لحد ما تنشف الموية الي فيه بعدها ضيفي بصله حجم وسط مفرومة ناعم و قلبي تمام لحد ما تطلع ريحة البصل و يذبل بعدها ضيف الاعشاب الي تحبيها بحيث تكون مفرمة ناعم ( بقدونس شبت كزبرة كراث) و ضيفي الملح و البهارات الي تحبيها ممكن تضيف أي نوع خضار تحبيها مثل بازيلا مكعبات صغيرة بطاطا مقلية ذرة حسب رغبتك و بعدها خليها تبرد و احشي بها
لحم مفروم مغسولة ومصطفى في صفايه زيت بصل مفروم فصين ثوم مفرومة بقدونس مفروم فلفل أسود ملح بهارات مطحون زيت جبنة شد ر مبشوره وجزاه الله خير الي علمتني عليها إذا تحبين الكراث حطي كرات مفروم ناعم انا مااحبه يثير عندي القولون

في حلة على النا حطي الزيت والبصل والثوم وخلي البصل يقبلب على نار وسط وشوي ملح واول مايذبل حطي اللحم المفروم قلبية الين تروح مويته حطي الملح والبهارات والفلفل الأسود وقلبي الين تستوي اللحمه حطي والبقدونس والكراث اذا تحبينه وخليه الين يدفى حطي الجبن الشدر وقلبيها وبعدين احشيها

الجبن الشدر اختياري بس حلو يعطي طعم ويخفف من دسامة اللحم المفروم الكل صار يطلبها مني

اذا جربتها واعجبتك ماابي منك إلا الدعاء لي بالذريه الصالحة
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

كل من تشوف موضوعي او ردي تدعيلي وتدعي لكل مسلمه محرومه باالذريه الصالحه

الله يصبرنا والجميع على الغربه ونرجع لسعوديه سالمين غانمين
اللي يطيب اللحم اكثر شي هو البصل والثوم
يسعدكم ربي يابنات اليوم سويته دمجت بين طرقكم عشان ماعندي بعض المكونات ربي يرزقكم بالي تتمنونه

الساعة الآن 09:23 .