Bahir
Bahir
عياده ممدوح عشي الدكتوره سمر روعه سويت ليزر وتديني كريمات روعه الحمدلله استفدت كثير 
Roaa ×
Roaa ×
Bahir Bahir :
عياده ممدوح عشي الدكتوره سمر روعه سويت ليزر وتديني كريمات روعه الحمدلله استفدت كثير 
سويتي ليزر تقشير في الوجه للبقع ؟ كم جلسة ؟ وكيف الاسعار ؟
Love my self
Love my self
حبيبتي في عيادة اسمها إياد هناك عند الدكتور هشام كلمة روعه قليلة بحقه والكشفية رخيصة ب 75 بس الادوية غالية المهم اختي تعالجت عنده كان وجها كله حبوب واثار وراحت اختفت من سنتين ولحد الان م رجع لها وانا قاعده اتعالج عنده ولي شهرين والحبوب اختفت وان شاء الله من الموعد الجاي ببدأ بالتقشيرات ..المهم انصحك فيه تراه مبدع
Roaa ×
Roaa ×
حبيبتي في عيادة اسمها إياد هناك عند الدكتور هشام كلمة روعه قليلة بحقه والكشفية رخيصة ب 75 بس الادوية غالية المهم اختي تعالجت عنده كان وجها كله حبوب واثار وراحت اختفت من سنتين ولحد الان م رجع لها وانا قاعده اتعالج عنده ولي شهرين والحبوب اختفت وان شاء الله من الموعد الجاي ببدأ بالتقشيرات ..المهم انصحك فيه تراه مبدع
حبيبتي في عيادة اسمها إياد هناك عند الدكتور هشام كلمة روعه قليلة بحقه والكشفية رخيصة ب 75 بس...
فين موقع العيادة أختي ؟
و التقشير بتسويه ليزر ولا كيف ؟
ننو2011
ننو2011
فيه وحده شريت منها كريم عرق السوس بديل الكرتزون الطبيعي مررره خيال وشال كل البقع والتصبغات بجسمي خوذيه وانتي مغمضه كنت متردده اول اخذه بس وحده مدحته لي ووانا كتبت تجربتي بالمنتدى بس اضن الاداره حذفوه كالعاده بس هذا حسابها بالانستقرام jooojooo11111وعندي رقمها بس اتوقع يحذفوه الاداره اذا تبغيه راسليني خاص