tala00
tala00
اتوقع من الرجال زمان شديدين وضالمين
والا لو بيدها ارتاحت المسكينه مو رابطه بطنها ووجعانه وتطبخ
ناعمه القصيم
ناعمه القصيم
ولنفسك عليك حق
مختصر"
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
ظهرها من سمنت
جود وعهود
جود وعهود
ولنفسك عليك حق انا مو دلع ولا شغل عشان امدح نفسي انا اول عيالي تنفست عند امي وباقي عيالي في البيت طبعا اول اسبوعين مااسوي ولاشي حدي اروش البيبي بس وارجع على سرير والبيت تقوم به الشغالة الصباح وبعد العصر وتروح من بعدها يمسك زوجي البيت وبعد الاسبوعين اشتغل خفيف يعني اذا لقيت شئ طايح اشيله ارتب ملابس العيال اذا خلصت شهر ابدأ امسك شغل البيت على خفيف مو لازم كله في يوم واحد
بس اني اقوم من اول يوم اشتغل لاوالله حتى لو احس نفسي طيبة والله ايام تمر علي انام وعندي ضيوف يزووروني شئ غصب علي روح طلعت من روح كيف ماارتاح غير الالم والخياط والله اني كنت اقول لزوجي خذ عيالك واطلع برا من الغرفة ابي ارتاح واسترخي تعب مو هين والاولين الظروف حدتهم على كذا مافي احد يقوم بهم امي تقول كنت اولد واغسل البيبي في البيت واقوم اسوي لي براد شاي واجلس اشرب ماادري كيف تحملوا لابنج ولاابر ولاراحة ولاعيشة زي الناس ولاحتى بيوت تساعد وفوقها بعد رجالهم قاسين ولاحتى حبوب منع حمل والله اننا في نعمة بس بصراحة انا ضد اللي تولد وتشتغل الرجال ماراح يحس فيها لماتقوم تشتغل لكن لما تولد وتتعب ولاتقوم بشئ بالبيت بيفقدها ويحاول يخفف عنها ويحس باألمها ...
قلت قصة حياتي نسيت نفسي...
لآجل عينك
لآجل عينك
زمان اول غير قوة اجسام كل شي طبيعي واكل صحي الحين كل شي مغشوش وصارت اجسامنا مسمومه مو دلع ابد بالعكس تعب 
وبعدين طول عمري اكرف وقايمه بالشغل ومايحق لي ارتاح اسبوعين وانخدم (ولنفسك عليك حقا )