مجلة عالم حواء للطبخ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته المسابقة راااائعة وبأذن الله من المشاركين معكم وبالتوفيق للجميع بوركت جهودكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته المسابقة راااائعة وبأذن الله من المشاركين معكم وبالتوفيق...
مرحبا
في انتظار مشاركتك الشهية
وبالتوفيق لك
مجلة عالم حواء للطبخ
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حياك الله ..
ونحن في انتظار مشاركتك الشهية

بالتوفيق لك
مجلة عالم حواء للطبخ
ممكن المشاركه بدون صور.... ولا ضروري وضع صورة الطبق..؟
ممكن المشاركه بدون صور.... ولا ضروري وضع صورة الطبق..؟
مرحبا ..
لابد من التقاط صورة للطبق بنفسك والخيارات لديك متاحة اما بالايفون او الجالكسي او بكاميرا مدمجة او احترافية
المهم تنسيق الطبق ووضوح الصورة
في انتظار مشاركتك الشهية
وبالتوفيق لك
مجلة عالم حواء للطبخ
روووووعه انا كنت ناويه اعمل مخبوزات الحمدلله جاء الموضوع قبل ما اعملها عشان اصورها
روووووعه انا كنت ناويه اعمل مخبوزات الحمدلله جاء الموضوع قبل ما اعملها عشان اصورها
حياك الله
ونحن في انتظار مشاركتك الشهية .. وحتى لا يحدث لبس احب التاكيد ان موضوع المسابقة الخبز ايا كان نوعه ، وكيفية استخدامها في اعداد مختلف الاطباق

بالتوفيق لك
مجلة عالم حواء للطبخ
اختيار الخبز روووووووعـــــــــــة ومجال واسع كلُُ له فسحة عريضة لليتفنن فيه مشكورات على هذا الاختيار وبحول الله اكون من المشاركات وبالتوفيق للجميع سؤال : هل ممكن استعمال الخبز القديم او البايت كما يسميه البعض " التدوير " ؟ وشكرا
اختيار الخبز روووووووعـــــــــــة ومجال واسع كلُُ له فسحة عريضة لليتفنن فيه مشكورات على هذا...
اهلا وسهلا ..
وتواجدك هو الاجمل ..
نعم يمكنك استعمال الخبز البايت وعرض فكرة في كيفية تدوير الخبز واستخدامه لتحضير اطباق اخرى
في انتظار مشاركتك الشهية
وبالتوفيق لك