مهاوي2013

مهاوي2013 @mhaoy2013

عضوة نشيطة

اولادي ضاعوا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
مثل ماهو مبين في العنوان الموضوع عن ضياع اولادي 
انا عندي ثلاث بنت وولدين وطلعنا تمشينا ع البحر المهم رحوا العيال يلعبون الكبيره في اولى والاثنين باقي مادرسوا 
بالعاده يروحون ويجون علينا 
بس ذي المره راحوا وماعاد رجعوا مرت ساعه ونص بعدين انا خفت قلت اكيد راحوا للملاهي البعيده وضيعوا وقمت ادورهم مشيت مسافه مهي بسيطه وانا ادور وشوي الا جيوب الدوريات يصوتون بااسماء اولادي وانا اروح لاقرب واحد واوقفه قلت هذي اسماء اولادي وينهم قال دقايق ونجيبهم ظليت واقفه انتظرهم وشوي الاجاء زوجي وزعلان طبعا سمع النداء وجاء والا كان جالس ع فرشتنا بس يقول سمع النداء وانا ع بالي ماسمع  المهم وصل عندي وزعلان يقول ليه تكلمين العسكري روحي اجلسي ومولع نارمدري حسيت ماله داعي يزعل لاني تكلمت مع العسكري ب ادب وحتى من خوفي ع اولادي احس مدري كيف اجاويه او ايش يقول احس كنت مرتبكه  وانا انقهرت ابي اشوف عيالي وخامل وتعبانه ومره تاثرت وتخيلتهم وهم يدورونا 
طبعا شوي الا وجابهم والحمد لله  ع سلامتهم  بس انا مره تعبت وجلست ليلي كله ابكي عليهم اناظرهم واقول كيف لو مالقيتهم ايش كان صار فيهم واتخيلهم وهم ضايعين وابكي الين اغمى عليه وصحيت ورجعت ابكي مره ثانيه يمكن ع الفجر سكتت ونمت 
طبعا الغلط مني انا وابوهم لاننا ما انتبهنا عليهم وبالعاده انا دايم ادورهم وعيني عليهم بس ذي المره مدري كيف غفلت عنهم 
وطبعا بنتي ماحفظتها ارقام  جوالاتنا وهذا كمان اكبر غلط المفروض اني حفظتها الارقام 
فاانتبهوا يا امهات ع عيالكم وحفظوهم ارقام الجوالات عشان لو احد ضاع الايعرف الارقام ع الاقل 
اماانا اخذت درس في حياتي ماراح انساه وحبيت اوصيكم وانبهكم لاني اعتبركم اخوات لي 
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلى2011
حلى2011
الحمدلله ربي حماهم
الواحد المفروض يحصن نفسه وأولاده قبل يطلع

وزوجك عادي اعتبري نفسك ماسمعتي شي اهم شي أولادك بحضنك وهذا كافي

لاتدققين على كل شي اغلب الرجال الشرقيين كذا
جود وعهود
جود وعهود
يختي اولادك مرررة صغار اذا الكبيرة اولى اجل اللي تحتها كم اعمارهم المفروض ابد ماتخلينهم يروحون عنك والا خلي جلستكم قدام الملاهي بالضبط مولازم ع البحر وحرصيهم مايلعبون الا فيها هالمرة جت سليمة لكن المرة الجاية يمكن ماتجي حوادث الخطف والاتجار بالاطفال كثرت من غير اللي يهربوهم ع اليمن رجااال صاروا ينخطفون فما بالك بالصغار...
رفيف الكظماوي
رفيف الكظماوي
الحمد لله من رجعوا لحضنك سالمين انتبهي عليهم اكثر  واستودعيهم لرب العالمين وزوجك رده فعله طبيعيه المهم  انك لقيتي أطفالك بنفس اللحظة كان ماتوا من الخوف
asiatic lily
asiatic lily
الله لا يووريك مكروووه بعزيز عليك
الحمدلله ع سلامتهم
ميوووشة
ميوووشة
الله يخليهم لك يا رب ويحفظهم ربي من كل مكروه