وأنا بعد تعاملت مع أخوات كثير:
تعاملت مع أم نينا واللي كانت سريعة جدا في إرسال الطلبيات ولا زلت أتعامل معها لأن الكثير أعجب بالطلبيات التي أرسلتها..
تعاملت مع المتحضرة..وكانت أيضا سريعة في الاستجابة..
تعاملت مع أمنيتي وكحلها أعجب الزميلات عندي..
تعاملت مع أم مصعب وجلابياتها وكتبها الرائعة..وبصراحة حبيت هذي الإنسانة وكأنها أختي..
تعاملت أيضا مع Rose in the desert
وكانت صبور وقمة في الذوق والتعامل واللطافة..
تعاملت مع أم طيوف وبصرااااااااااا ااحة جزاها الله خير ريحتني بالبنطلونات الخاصة بالأطفال..جزاها الله خيرا..
إن شاء الله ما أكون نسيت أحد..
تحياتي للجميع
انا اللي ارتحت في التعامل معاها هي طوق البنفسج ...........بصراحه بضاعتها جدا روووعه واحلى من الصور................وه ي صدق انسانه مااقدر اوصفها.............

وبعد تعاملت مع روح العطور اخذت منها شيل عاد ما ابغي امدحهن لانه في اسبوع طلبت منها مجموعتين .........هذا دليل الجوده ...............

بعد متعامله مع رومانوف بس الى الان ما استلمت بضاعتي والتاخير مني ..............

وبعد اخذت ديرماكول من الاخت امثال عن طريق المتفيقه وصدق روووووعه للي تعرف كيف تستخدمهن .......................

انا ذكرت هذيله لانهن الدفعه الجديده والقدام سبق وذكرت تجربتي معاهم ...............

اها نسيت بعد تعاملت مع الشقراويه كاسات وسكر بس بعدني ما استلمتهن مع انها ما قصرت وشحنتهم مجانا لي فديت قلبها .............بس انا ما قدرت استلمهن وان شاءالله اول ما استلمهن اخبركم عن الجوده مع اني واثقه منها................
انا اشتريت من الاخت zierda

وصراحة البضاعة طلعت احلى مما توقعت

اشتريت منها لانجري حوالي 5 قطع

واشتريت من اخت انقطعت عن المنتدى ...مجموعة كريمات و عطورات واهدتني عباية الله يجزيها الخير يا رب و يكرمها و اهدتني لانجري

واشتريت من العزيزة المحبة للخير كريم التبييض ..الله يسلم ايدها يا رب

{إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِ ينَ}
أنا وايد أتعامل مع الإخت أم حمد القطريه..
ودايما توصل الأشياء بقمظة عين
اللهم أنت ربى ، لا إله إلا أنت ، خلقتنى ، وأنا عبدك ، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء بذنبى فاغفر لى إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
xxxxxxxxxxx

انا قبل مده كنت ادخل باسم ثاني ماقدرت ادخل فيه مره ثانيه واشتريت من وحده في المنتدى صراحه هي حبوبه وذوق بس البضاعه ما كانت مثل ما تخيلتها وعلى طول طرشتلي رساله تقولي ياريت تكتبيلي في المنتدى موضوع شكر ورايج في البضاعه،،،،، لو مكاني شو بتسوين؟ اكيد كتبتلها موضوع شكر ومدحتها

ووايد من هالسوالف تصير في المنتدى للاسف وانا اتكلم بكل صراحه والله هذا اللي صار ويايه وويا اختي بصراحه

حتى لما وحده تبى تقييم لبضاعه معينه نشوف البنات يقولن صراحه تعاملها وايد زين ،،، اوكيه التعامل مهم بس اختي انا ابا انشد عن البضاعه المهم البضاعه انا بدفع فلوس حق بضاعه

الساعة الآن 09:40 .