الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشحـــالكم خــواتي .. الله يسلمكم ويعافيكم لعين تغليكم

اليــوم أنـزل هالمـوضوع حتى أشهـد شهــادة حــق في الأختـ

:: الـــرفيعـــة ::

والله العظـــيم أنها إنســانة جديرة بالثقــة والتعـامل ويـاهاااا

في ذمتـــي يــابنات أن أعشــاب خيـــال اللي شريتهااا عنهااا حلتـ المشكلة اللي بغيت أموووت من القهر بسبتهــااا

بخــبركم قصة جنــوني وتهــوري

كـان يا مكان في أواسط الزمان وربع ... في بنت متهورة ومجنونه وماعندها مشكلة أنها اتجرب إي شيء .. <<< ع قولة المثل اللي التغى من عندهااا
:: دام أنه طبيعي فأكيد إذا ما نفعنـــي ما راح يضــرني :: إلا ضرني ونص

وصلني كيسين حنـــاء شيني << عقب المصيبة عرفت اسمهاا .. قالوا لي أنها خلطة طبيعية100% من مصر تغنــييج عن السيشوار نهائيااا اخلطي نص الكيس + لبن مثلا لبن المراعي وحطيهااا برأسج لساعتين وأكثر وعقب اغسليه
وكل اسبوع مره بمعدل شهر بالكامل .. وراح يسود شعرج ويغذي حرير مع التنازل عن صـبـغ الشعر نهائيا والميش والهاي لايت .. ولازم توفير الترطيب الدائم
بالفعل استانست عليهااا في البداية ومره عن مره .. وكل اسبوع استانس على النتائج الأولية

<<< تخليت عن الصبغاااات بسبة هالخلطة دام أني ماراح احتاج للسيشوار <<< يلعن يوم العجز

مع أن شعري ملمسة ناعم وبس متموج << لقافة حبيت اعالج التموووج ابتليت ببلووووى اسمهاااااااا

:: الصــــــــــــ ــــلع ::

والله يا بنات أن عقب شهر من استخدامي للخلطة قام شعري يتساقط بغزارة

حتى وصلت لمرحلة أن جوانب الرأس عندي اتصلعت شرات الرجااااااااااا ل

بغيت أموووت أنا ضاريه (متعوده) أني ارد شعري دوم لورى .. قمت افرق ع الجوانب عسب اغطي الصلع ... وقمت ادور على كل اعلانات الزيوت بالجرايد وأخبار الناس والمنتديات .. جربت زيت الحشيش شهر وما نفع وجربت زيت نور وما فاد .. وجربت خلطات غيرهم ووالله ما فادوااا

حتى دشيت عالم حواء على أمل أني اجد العلاج ووصلت لموضوع الأخت الغالية

:: الرفيعة ::

جزاهااا الله خــير وبــارك في رزقهااا وادخلهااا الجنة من أوسع أبوابهاااا

والله يابنات أن من أول اسبوع لاحظت الفرق .. واسبوع عن أسبوع تنحل مشكلتي

واليوم أنا مكملة شهرين بالتمام والكمال من استخدامي للأعشاب والنتيجة تفرح الخاطر والله
كنت أبا انزل الموضوع من ثاني أسبوع استخدام بس قلت آجله حتى اتم الشهرين بالكامل وتثبت فعالية الأعشاب وياي ..ومن عقب أروم اشهد شهادة حق في فعالية الأعشاب

والله أن الصلع نبت الزرع فيه وظهر الشعر وقمت ارد شعري لورى شرات قبل ومن ثاني أسبوع بعد ,وزاد من كثافة شعري وطال ...

والله يابنات أن الأعشاب روعة وسهلة الاستخدام ومايبالهاا شيء ودشوا ع الموضوع واحكموا ..

رابط العـــرض لأعشــاب الخيـــال ..للأختـ الرفيعــة



وبصــراحة هالنتيجــة الممتازة للأعشاب اتشجعني على أني اتعامل باستمرار ويا الأخت الرفيعة واجرب بقية منتجاتهاااا وبثقـــــة عاليــة ..

السموحه منج عزيزتي الرفيعة لتأخري في تنزيل رسالة الشكر والامتنان لحضرتج
لتوفير الحل الأكيد والموثوق لعلاج الشعر

وهذا إهداء بسيط مني لج إن شاء الله يعيبج



[grade="4B0082 4B0082 800080 800080 FF1493"]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أول شي بارك الله فيج وكثر من أمثالج

وربي يوفق الأخت الرفيعة لكل خير إن شاء الله ويرزقها ويوسع عليها في تجارتها


تصدقين ختيه وردة العمر؟؟؟

دوم أتساءل وينها البنية اختفت؟

وين سارت لا علوم ولا خبر؟

أثاريج مشغولة تيربين في هالخلطات وهالزيوت

ع العموم مبروك عليج شعرج رد شرات ما كان وأحسن

بس تحملي تسويبه شي مرة ثانية


ختج رومانوف

[/grade]



مرحبــاااا السااااع والله

هلا وغلا رومانوووف نورتي المشاركة بوجودج لا عدمته يارب


اقتباس مشاركة
تصدقين ختيه وردة العمر؟؟؟

دوم أتساءل وينها البنية اختفت؟

وين سارت لا علوم ولا خبر؟
تسلمين يالغالية ع مشاعرج الطيبة وسؤالج عني

صحيح أني مختفية بس عاد اطرش مسجات

أنتي اللي ماتردين علي بربع مسج

والأخت الرفيعة الله يجـزاهاااا عنااا خير ..يارب

ع فكره راح اخذ عنج شباصات بس عقب العيد إن شاء الله

استعدي


الساعة الآن 10:25 .