تحذيرر من الابرة حقت منع الحمل تحت الجلد ادخلو واقرو القصه

الملتقى العام

الْسَلٱمٌ:عـَاـْيگمّ-ۈرζـْمّـٌة"ٱللـّہ"ﯙبُرگـّاتہ
حبيت انزل لكم القصه هذي للعضه واسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يكفينا شر من يريد ضرنا

خبر عاجل 🔴

السلام عليكم اخواتي انا ام سمر ابي احذركم من شغله وحده بالأول انا كنت حامل وجبت بنت وسميتها سمر بعد 4 شهور قلت ابركب لولب لين بعد سنه وبعدها افك اللولب عشان بنتي يصير لها سنه طبعا سمعت بأبر غير اللولب قالوا لي استخدامها سنه طبعا كنت محتاره وزوجي وأهلي رفضوا اخذ هالأبره قالوا يمكن مو مضمونه قالوا خوياتي الا مضمونه مستحيل يجيبون ابر مو مضمونه طبعا ترجيت امي وأبوي لين وافقوا وقلت لزوجي طبعا رفض انا اركب وأصريت عليه ورحت مستشفى وركبت ابر طبعا يخبون هالأبر لأنها تتركب بالسر محد يدري بها بالمستشفى الا الدكتور مع انو قالوا مضمونه قلت انا لو مضمونه ماخبوها عن الدكاتره الباقين المهم ركبت ابره في يدي عشان ما احمل هي مثل اللولب تعتبر فرحت كثير لأني ركبت لأنو قلت ابرة الشريحه اهون من اللولب كانت في يدي اليمين طبعا كنت انام ع جنبي اليسار عشان ماتعورني طبعا كنت اتجنب لمسات الصغار وأهلي ع يدي اليمين عشان اخاف ابرة الشريحه اللي بيدي تتعرض ويصير لي شي طبعا تدرون جلست 6 شهور مركبتها في يدي بعد 6 شهور فيني دوخه وكل شوي ارجع يعني نفسي لايعه وماصرت اكل كثير وماقلت لزوجي ولا لأهلي لأني لو اقولهم راح يقولون كلها من الأبره اللي بيدك خبيت عنهم وكنت احضر زواجات وحضرت زواج وحده من خوياتي وفجئه ماحسيت بنفسي الا وانا بالمستشفى طبعا غمي علي ومادريت عن نفسي الا وانا بالمستشفى مع ثنتين من خوياتي اخذوني ع المستشفى طبعا اتصلوا بزوجي وأهلي وجو المستشفى عندي وقالوا لازم تحاليل لأني من بعد 6 شهور من استخدام الأبره صار يغمى علي ونفسي لايعه وما اكل طبعا طلعت نتايج التحليل ي اخواتي تدرون اش اللي فيني طلع عندي سرطان منتشر بجسمي كله بسبب هالأبره بسبب ابرة الشريحه اللي اخذتها عشان لا احمل مره ثانيه اهلي وزوجي قد نصحوني بس ماسمعت كلامهم ورحت مستشفيات الرياض وجده قالوا خلاص ماعاد ينفع العلاج لأن السرطان منتشر بجسمك من 6 شهور طبعا انا ماحسيت بالدوخه الا بعد 6 شهور وطلع السرطان منتشر فيني وانا مو عارفه انا للحين انتظر موعد رحيلي وأدعي ربي ليل ونهار ع من كان السبب من جاب هالأبر يبون يدمرون البنات ارجوكم اللي اخذت ابره تروح تشيلها قبل مايصير فيها اللي صار فيني واللي ما اخذت ونفسها تأخذ باقي انصحك ما تأخذين وربي جالسه انصحكم واكتب لكم قصتي اللي صارت معي ودموعي ع خدي بفقد اهلي وبنتي سمر وزوجي وخوياتي وكله بسبب هالأبره انا عمري 24 ماتوقعت الشي ذا يصير معاي بس هذا الشي مكتوب ومقدر انتبهوا اخواتي جميعا والله لأني احبكم جالسه انصحكم حسبي الله ونعم الوكيل ع من جاب هالأبر اللي تدمر البنات حسبي الله ونعم الوكيل والله اني ندمانه كثير لأني اخذت هالأبره 💔💔😔

اللهم بلغت اللهم فأشهد
انشروها اخواتي احموا البنات ارجوكم انشروها لا تخلون هذي الرساله توقف عندكم وادعوا لي ان الله يشفيني ويبعد عني هالمرض

اختكم الضحيه " ام سمر

25
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خرمسي
خرمسي
😭الله لا يوفقهم حسبي الله عليهم
الله يشفيك اوجعتي قلبي الله لا يوفقهم
😠
Ho00or
Ho00or
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يشفييك ويقر عينك
TheliveH
TheliveH