لوتاا

لوتاا @lotaa

عضوة فعالة

عجزت الاقي حل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

بصراحه احس راسي بينفجر من التفكير ماني عارفه ايش اسوي من امس مصدعه
زوجي متزوج وزوجته ساكنه بنفس العماره تخيلوا يابنات مافيه حريه ولدها عندي طول الوقت وهي بس تبغى تفتك منه عشانه شقي بس عندي مادبته مشكلتي انه حتى بيومي الولد مع ابوه والولد كبير ثلاث سنين ونص يعلم الله اني بيومها ما اظلمها ماعندي اطفال عشان ارسلهم عليها هي المرتاحه وانا اللي اتعذب حسبي الله ونعم الوكيل
الحين ما اقدر اكلم ابوه لانه ماعنده تفاهم ابغى اكلمها هي بس باسلوب مادري ايش اقول لها ابغى تمسك ولدها هذا يومي عمري ماضايقتها بيومها هي الوضع عندها عادي ايش اقول لها ساعدوني الله يخليكم
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روزا2222
روزا2222
كلمي زوجك بهدوء وفهميه
ان هذا يومك وتبغين الراحه معه
ولازم انتي تتوقعين ان اولاده اذا كبروا يكونوا معه في كل مكان
لاتاخذين الامور بحساسيه لو جوا ساعه مشيها
جنتي في حجابي
جنتي في حجابي
لا تكلميها ولا لكي دخل فيها تجيبي وجع الراس لنفسك بس والمشاكل بينك وبين زوجك ..طلعي الولد مع الباب وصكيه وكل مرا كذا لين يتعود ..يروح لامه ..هي المسووووله عنه مو انتي ..وتحاسب على اهمالها ..
لو عندها احساس كان ماخلته عندك اصلا .. لما تكلميها بتحس يعني ؟؟؟
وزوجك نبيهيه بس ان الطفل صغير مفروض امه تنتبه له اكثر وبسسس لا تزيدي كلام الرجال مايفهوم يومي وبيتي لا بيقلب السالفه عليكي..ويقول هذا بيتي وبيته ووووو
اما في يومك وجاء مع ابوه خليه اذا بتجلسي جلسه خاصه بينكم قولي روح لماما او لمحي لوزجك انو مايصير قدام الولد حرام ..وهو راح يرجعه ..مع الوقت راح يتعود الولد يجلس عند امه ..
مثل ماتعود يجلس عندك اكثر ..
الغلط من البدايه منك .. ماحطيتي حدود لطفل مايجلس عندك بدون امه ..لكن الان اصبري لين يتعود يروح لها ..بدون مشاكل ووجع راس..
With my God
With my God
يااااااسلام انتي ايش دخلك بولدهااااا........ قوليلهأ انا ماني مكلفة بولدك......
لوتاا
لوتاا
بنات ما اقدر اطلعه واسحبه من عند ابوه واذا طلعت جلس يبكيهو بس يسمعه يبكي على طول يروح ويجيبه وربي تعبت مع ناس ماتفهم
طيوفه الحلوه
طيوفه الحلوه
مع اﻻخت جنتي في حجابي 100%