من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
لا منصحك الحين تحسب زوجك هو طلب منك لاتعطينها وجه لو برساله زي ما همشنك همشيهن ولاتجيبين حتي سيرتها لزوججك وارتاحي
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
أنا أنا لو بمكانك ولا أفكر أزورها و تحلم أعطيها وجه ...... عشان يحسون قد أيش الحقران يألم صاحبه ..... سبق و مريت بمواقف مشابهه ولا يهتمون ولا يعطون وجه أبد و بادلتهم نفس التصرف و كلن محترم نفسه عقبها صح مافيه ولف لكن فيه أحترام وهذا ألي أبيه .... مبدأي مافيه أحد أحسن من أحد .... أما براكض لناس يستكثرون علي حتى التحمد بالسلامه بحادث يصيبني أو يصيب عزيز علي مستحيل ولا أتردد بتصرفي أبد ولي تسأل ليه هالتصرفات بجاوبها عن نفسي والله ما ندري لكن والله أعلم غيره قويه مع الوقت تحولت لحقد .....فيه ناس الله لايبلانا يبون يتوطون البشر و يتفننون بأهانتهم و تهميشهم و حقرانهم و يبونهم وقت مايصير لهم شي يتعاملون معهم برقي و هذا بالمشمش أحترم تحترم أحتقر تحتقر وبس بيجي من يقول أعملي بأصلك خليك أحسن و مدري أيش والله جربناها و زادو بعنجهيتهم و من عاملناهم بالمثل هجدو .....
أنا أنا لو بمكانك ولا أفكر أزورها و تحلم أعطيها وجه ...... عشان يحسون قد أيش الحقران يألم صاحبه...
والله دررر
قلب العصفوره
قلب العصفوره
لو مكانك اسحب عليها اكبر سيفووون
حب زوجي,
حب زوجي,
يا رسول الله إن لي قرابة أصلهم ويقطعونني وأحسن إليهم ويسيئون إلي وأحلم عنهم ويجهلون عليَّ، فقال له - صلى الله عليه وسلم -: لئن كنت كما قلت فكأنكما تسفهم المن - يعني الرماد الحامي -

روحي واحتسبي الاجر عزيزتي
gadh1
gadh1
يا رسول الله إن لي قرابة أصلهم ويقطعونني وأحسن إليهم ويسيئون إلي وأحلم عنهم ويجهلون عليَّ، فقال له - صلى الله عليه وسلم -: لئن كنت كما قلت فكأنكما تسفهم المن - يعني الرماد الحامي - روحي واحتسبي الاجر عزيزتي
يا رسول الله إن لي قرابة أصلهم ويقطعونني وأحسن إليهم ويسيئون إلي وأحلم عنهم ويجهلون عليَّ، فقال...
مايعتبرون من الرحم عشان لازم اتواصل معهم اذا الاخوان من الرضاعه يقول الشيخ ماهم رحم سمعته يقول الرحم من اهل الاب والام