دلوعة وغنوجة زوجها
اسمعي يا حبيبتي الله ما يعطي كل شي إنتي الله اكرمك بزوج صالح ويحبك وحرمك من الاهل .. وغيرك اكرمهم بأهل يدارو عليهم بس الزوج ما يخاف الله فيهم وناس يا حسرة لا زوج ولا اهل ولا هم يحزنون وانا اعرفهم شخصيا الله يكون بعونهم .. يعني الحمدلله انتي في نعمة احسن من غيرك الله اعطاكي شي واخذ منك شي الحمدلله اكرمك بالذرية والزوج الصالح والله غيرك معدوم من كل شي .. واسفة على الكلمة اللي حقولها لا تتسخطي علشأن الله لا يغضب عليكي ويسحب منك النعمة إللي انتي فيها.. اللي غيرك يشوفها كنز
اسمعي يا حبيبتي الله ما يعطي كل شي إنتي الله اكرمك بزوج صالح ويحبك وحرمك من الاهل .. وغيرك اكرمهم...
اتسخطططط؟؟؟؟
صار الكلام الي قلته تسخط استغفرالله العظيم اهل العقول في ررررراحه انا ماعترضت علا الي عطاني بس الاشياء الي تكلمت عنها وجودها وعدمها واحذ يعني لو ماهي موجوده نفس الشي ولا تالفين كلام انا ماكتبته استغفرالله العظيم بس
دلوعة وغنوجة زوجها
من كان مع الله كان الله معاه ،، ألقوه بالله وحده
من كان مع الله كان الله معاه ،، ألقوه بالله وحده
ونعم بالله
دلوعة وغنوجة زوجها
الله يفرج همك ويرزقك السعاده❤️ ويسخر أخوانك ويهديلك عيالك
الله يفرج همك ويرزقك السعاده❤️ ويسخر أخوانك ويهديلك عيالك
امين يااارب
دلوعة وغنوجة زوجها
الله يفرج همك يارب ويجعل عيالك يعوضونك بعد الله عن كل تعب
الله يفرج همك يارب ويجعل عيالك يعوضونك بعد الله عن كل تعب
امين ياارب ويفرج همك وهم كل محرومه
ام الكعك
ام الكعك
اتسخطططط؟؟؟؟ صار الكلام الي قلته تسخط استغفرالله العظيم اهل العقول في ررررراحه انا ماعترضت علا الي عطاني بس الاشياء الي تكلمت عنها وجودها وعدمها واحذ يعني لو ماهي موجوده نفس الشي ولا تالفين كلام انا ماكتبته استغفرالله العظيم بس
اتسخطططط؟؟؟؟ صار الكلام الي قلته تسخط استغفرالله العظيم اهل العقول في ررررراحه انا ماعترضت علا...
العذر والسموحة آسفة لو ازعجتك بكلامي بدون ما اقصد ترى الدنيا ما تستاهل الكل رايح