شووووقه
شووووقه
اهلي حضروا زواج العروسه فيه راحت لاريااام وكلهم اهلي يقولون ما كانها عروس ماكياجها عااادي جدا
علشان كذا اختي بتروح اللمسه الاخيره لان بنت جيراننا راحت لهم بشبكتها وكلهم يقولون تجنن
ماكانها هي....
وعموما اختي زواجها الخميس بروح لهم ونشوف شغلهم علينا كلنا

ضوء شمعه....عقبال الزواج كيف عجبك ماكياجهم
وفرحتي ما انصح احد فيه ..خاصة العرايس >>>ليييه؟؟؟؟؟
لان ملكة اختي الثانيه الست هانم رجااء ماجت ...والعاملات اللي عندها سووها ماطلعت زي اختي الاولى اللي سوتها رجاء...يعني انسانه ما يهمها والعروس بالذات لازم مو اي احد يسوي ماكياجها ...
المهم بالتوفيق يا بنات
miss Emy
miss Emy
ألف مبروك يا ضوء شمعة (مع إنها متأخرة)..ويعطيك العافية على المعلومة

يعطيك العافية يا شوقة إنك نبهتيني عن أريام..بس ياليت تخبريني عن شغل اللمسة

في الزواج..والله يتمم لها على خير.
شووووقه
شووووقه
يا قلبي.. اسمعي اشصااااااااااااااااار عرفنا بعد ما اختي دفعت العربون ان الكويسات عندهم اللي هي خديجهفي جده ما تنزل الا في الاجازاااااااااااااات بسس

الموهم العربون خذوووه طبعا قلعتهم بس اختي المسكينه وكلناااااااااااا بنروح لفرحتي تهئ تهئ
مع انها قد سوت فينا حركاات مو حلوه بس رجاء كلمناها وقالت لا انا خلاص محد صار يمسك العرايس غيييري انا..>>>شكلها عرفت ان الناس مايبونها من حركاتها الماصخه

المهم نحن بتسوينا وحده في مشغلها سمرا والله ما اعرفها بس اخواتي قد راحوا لها من قبل
والعروسه رجاء
تري رجاء حلو ماكياجها بس احس الناس خلاص كلهم طايحيين فيها ... واللمسه الاخيره اذا تبين تروحيله تاكدي ان ماتسويك الا وحده اسمها خديجه في الصيفيه بس تجي من جده

واي خدمه انا حاضره وراح اقولك كيف مشغل فرحتي في العرايس لاني ماقد شفت عرايس من فرحتي ابد بس الحين اشوف اختي ولما ارجع من الطايف اقولك
سلااااااااااام
ملك الكون
ملك الكون
حبيبتي روحي ملف بنات الطايف راح تستفيدي كثثثيييييييييييييير!!!! وما انصحك في اريام !!!!

وارقامهم خذيها من السنطرال اسرع واختصارللوقت