خرمسي
خرمسي
سبحان الله انا بس اقرا قران او اسمع القرآن اجلس اتثائب ويجيني نوم لي فتره عهالحاله
بس مدري وش السبب
دلوعة وغنوجة زوجها
سبحان الله انا بس اقرا قران او اسمع القرآن اجلس اتثائب ويجيني نوم لي فتره عهالحاله بس مدري وش السبب
سبحان الله انا بس اقرا قران او اسمع القرآن اجلس اتثائب ويجيني نوم لي فتره عهالحاله بس مدري وش...
نفس الحاااله
دلوعة وغنوجة زوجها
سبحان الله انا بس اقرا قران او اسمع القرآن اجلس اتثائب ويجيني نوم لي فتره عهالحاله بس مدري وش السبب
سبحان الله انا بس اقرا قران او اسمع القرآن اجلس اتثائب ويجيني نوم لي فتره عهالحاله بس مدري وش...
نفس الحاااله
j.g.ss
j.g.ss
الله يشفيك ويوقويك ع الاستمرار انا وصلتني رقية واتاكدت من صحتها

في ثلاثة ايام مع الاستعان ة بالله و صدق التوكل والثقة بالله بتتشافين بإذن الله

تجيبي وعاء فيلو موية و تقرين عليها 7 مرات سورة الفاتحة و

7 البقرة الخمس الايات الاولى فقط
7 مرات اية الكرسي
7 مرات سورة الكافرون
7 مرات الاخلاص
7 مرات الفلق
7 مرات الناس
و تنفثي بالماء وتشربين منه جزء و جزء تغتسلين بيه

تسوين كدا بعد صلاة الفجر

و ترجعي تسوي نفس اللي سويتيه بموية جديدة و قراية جديدة بعد صلاة الظهر

و كذلك بعد صلة المغرب

لمدة 3 أيام و بإذن الله تتشافين و تتعافين وتتيسر امورك ولو ما سار تقدم خلي ثقتك تزيد واتوكلي عالله وكملي واصدقي مع الله لان مستحيل ربي يخيبك اتأكدي لما انتي تكوني واثقة وحاطة بببالك انو ربي بيشفيك ويرفع عنك ربي بيعطيكي اللي تبيه

دعواتك لي بأن ربي يحققلي مطلبي و يكتبلي فيه الخير و البركة و يتممه لي ع خير وسعادة
j.g.ss
j.g.ss
و اختي الغالية صلاتك صلاتك صلاتك مافي شيء بالدنيا كلها اغلى من صلاتك و الله راحتك و سعادتك وكل شيء فيها هذي فرصتك الخااااااااااصة انك تقابلين ربك فيها وتكلميه و تتضرعيله و تشكيله وتحمديه و كل شيء تخيلي لو احد قلك انك تقابلي الملك لوحدك قديش بتفرحي فمابالك بالله عز وجل و ه المثل الاعلى و كمان خمس مررررررررررات باليوم منجد نعيم و نعمه ياربي لك الحمد

و اتصدقي يا قلبي و الله الصدقة لها فوائد دنيا واخرة و اخلصي نيتك لله