مل?
مل?
الله يسعدك دنيا و اخرة و يفتح لج ابواب الخير وين ما كنتي
Aشاي اخضر بسكرA
Aشاي اخضر بسكرA
رائعه كالعاده ااذكر كنت اشوف مواضيع عن المشتريات وانا قبلها كنت ماخذه كل شيء ابيه بس انا مثل القربة المقطوعة و كنت ابي وابي لين مره فتحت الدولاب عشان اشوف اللي ناقصني اكتشفت ان عندي كل شيء وزياده حسيت اني مبذره ومن يومها وانا احاول اشوف ايش اللي عندي موش اللي ناقصني تسلمين ع الموضوع ي قمر اذا ممكن حسابك بالانستغرام جزاك الله كل خير
رائعه كالعاده ااذكر كنت اشوف مواضيع عن المشتريات وانا قبلها كنت ماخذه كل شيء ابيه بس انا مثل...
مثال ممتاز ، فعلا لازم الواحد يفتح عينه زين حتى يقدر النعم ..

حسابي r_o17
Aشاي اخضر بسكرA
Aشاي اخضر بسكرA
مل? مل? :
يا ريت دا انتي الكلام معاكي متعة حقيقية والله مستمرة بتماريني انا مشتركة معاهم لثلاث سنوات قربت اخلص سنة ، هالاسبوع ما رايحة انشغلت بالبيت و تنظيف كل شي و تغير الاثاث و الديكور يعني حرقت سعرات اكثر من الجيم ههههههههه طبعي ملولة و لازم كل فترة اغير بالبيت اجيب شغلات جديدة و قبلها اني منظفة البيت عميق جدا ، اليومين اللي فاتوا و انا و انظف و امسح و كنس و اجيب شي و اوخر شي و جدا جدا تعبانة بس صدقيني فرحتي ما توصف كل لحظة و انا اشتغل احمد ربي انه انا عندي بيت و اشتغل فية افكر بالناس اللي تحت الخيام و اللي نازحين واللي ... واللي ، و خاصة اني بفترة من فترات حياتي مارّة بهذه المعاناة بسبب الظروف السياسية لبلدي، و احمد ربي انه عندي صحة و اقدر اشتغل ببيتي اللي اريد اوصله لج ، هي اني بديت استمتع باللي عندي عكس قبل ساخطة على الدنيا افكر باللي ما عندي ، مثلا قبل لم اكن افكر انه انا عندي شقة راقية باثاث جميل باحدى المناطق الراقية المعروفة و باحدى اهم العواصم الاوربية ، كنت محرمة نفسي او غافلة عن هذي السعادة اللي غمرتني و انا فكرت في هذا الموضوع ما شاء الله و لا قوة الا بالله ، طبعا يمكن فيه ناس تسخر من تفكيري و يقول فكرنا عندك قصر او فيلا فخمة ( تفكيري سابقا مثلا يا اما قصر او لا شيئ يسعدني ) و هلم جرااااا قياسا لكل التفاصيل الحياتية هذي بس كمثال هالايام و انا افكر بيه طول الوقت انتي كنتي ببالي ربي خلاكي سبب لاشعر بنعمه و كرمه و الامتنان و شعور باللذة ، كل ليلة بعد ما تنام البرنسيسة وانا مع كوب شاي اخضر بياسمين و شموع برائحة الزهور البرية و يا سلاااااام على الرفاهية هههههههههه وين كنت عنها قبل ، تصدقين لو لا (بكيفج هههههه)بس علمتيني او وعيتيني لاشياء كنت غافلة عنها مع اني اكبر منج بالعمر ، ادري هذرت كثير و كلامي ملخبط لان البرنسيسة تصيح و تريد الموبايل وما تخليني اكتب زين و ارتب الكلمات هههههههه بس اتمنى وصلتج الفكرة
يا ريت دا انتي الكلام معاكي متعة حقيقية والله مستمرة بتماريني انا مشتركة معاهم لثلاث سنوات قربت...
يااااه .. عيشتيني جوك تدرين ؟
حاسه بكل كلمة قلتيها .. فعلا الغفله عن النعم مصيبه وتسبب ضياع عجيب !

على فكره ..مثلك انا لما ابي اجيب شي جديد لابد ارتب الوضع واجهز المكان للاستقبال ههههههه..
واحلامك بقصر وغيره طبيعيه جدا لكن الغلط نخليها تاثر علينا وعلى واقعنا .. فعلا انتي محظوظه لانك بهالمكان اسم الله عليك .. تذكري السعاده احنا نصنعها حتى لو كنا بكوخ ، فما بالك مكان مريح باحدى الاماكن الراقيه والمرتبه باوروبا ؟ مالك عذر ابدا .. مانبي نشوفك الا مبسوطه وسعيده لانك تستاهلين ❤❤

ويخليلك هالبرنسيسه وعقبال ماتعملوا تمارين سوا 💜..
Aشاي اخضر بسكرA
Aشاي اخضر بسكرA
موضوع راااااائع والأروع كاتبة الموضوع🌹
موضوع راااااائع والأروع كاتبة الموضوع🌹
الاروع من ذا كله ( وجودك ) 💜💜
تسلميلي ياذوق..
خرمسي
خرمسي
صح لسانك يا سكره يا عسل💞
يعطيك العافيه عالمجهود المميز والطرح المميز❤