السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وشو اخباركم **** الله طيبين انا اود ان اخبركم التي تريد قطع كومبيوتر وطبعا سيدات الاعمال يحتاجون الى كومبيوتر فهناك لدي عرض من عدة شركات اجنبية للماذربورد او فلاشات او كروت شاشة او سماعات موسات اي شيء تريدونه موجود والتي تريد قطع تجارة فانا يمكن ان اكلم الشركة وعلى حسب الطلبية التي اطلبها تبعتلي البضاعة والتي تريد اي استفسار ترد علي انا واثقة انه هذا المنتدى احلى وارقى منتدى وشكرا

اختي خبريني انتي من وين اولا

ثم حددي أنواع القطع واسماءها مثلا الماذبورد فيها منها انواع وايد فالافضل تحديد الانواع الاحدث وأفضلها في السوق مع السعر
لانه أعتقد بهذه الطريقه تسهلين علينا كثرة الاسئله
أختي انتي من وين؟؟
[quote=ROZA2008]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وشو اخباركم **** الله طيبين انا اود ان اخبركم التي تريد قطع كومبيوتر وطبعا سيدات الاعمال يحتاجون الى كومبيوتر فهناك لدي عرض من عدة شركات اجنبية للماذربورد او فلاشات او كروت شاشة او سماعات موسات اي شيء تريدونه موجود والتي تريد قطع تجارة فانا يمكن ان اكلم الشركة وعلى حسب الطلبية التي اطلبها تبعتلي البضاعة والتي تريد اي استفسار ترد علي انا واثقة انه هذا المنتدى احلى وارقى منتدى وشكرا هلء انا من فلسطين وفي انواع مثل ما حكت زميلتي انا عندي احدث قطع الماذربورد motherboard asus واذا بدك اي شي تعرفي ضيفيني على ايميلي الشخصي يمنع نشرالايميلات عالعام
أختي ممكن سعر المادربورد لو سمحتي و أنتي من وين
اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

من تزوجت بفضل الله عز و جل من بعد الدعاء و قيام الليل

[t=868134&page=24"]http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=868134&page=2 4[/url]

الساعة الآن 04:35 .