ygeen

ygeen @ygeen

عضوة جديدة

بشرتي معدومه ماهي نصيحتكم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ي اجمل بنات
انا بحكي لكم مشاكل بشرتي الله يعينكم تسمعوني :surprised والامل بالله ثم فيكم .. ادري وواثقه بتساعدوني :)
انا قبل ادخل الجامعه كنت مزه بيضاء وشعر وكل شيء تمام
والجامعه شمس وتعب وتوتر غيرتني الف مره وماكنت الاقي اوقات اهتم بنفسي الا بالاجازات
نحفت وسمنت ورجعت انحف ورجعت اسمن :pbsmile:
يعني خطوط بيضاء معبيه جسمي في خصري وبالركب بس
ووجهي مفتح بس فيه بقع واثار حبوب خفيفه معقدتني ورقبتي سمراء شوي غير عن جسمي وجسمي مو من بياضه حتى هو يبي له اهتمام شوي لونه لاهو ابيض ولا اسمر:huh:
والحمد لله تخرجت هالسنه من الجامعه وعازمه ع التغيير
ومحتاسه مره تعبت ادور خلطات واجرب واشتري ابي شيء مجربينه انتم واكرر مجربينه تكفون ..
وشكرا مقدم
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسماء بنت نايف
اسماء بنت نايف
عشان ترجع نضارة وجهك انصحك بزبادي ونشاء .. هالماسك عشق مؤبد بالنسبه لي
وبعد زبادي وشوفان هالشيئين اعتبرهم شيء واجب في يومي حيل حيل حيل يجمل البشره ويتركها بيبي ونضاره مو طبيعيه بس مع الاستمرار شوف يانا كم صار لي عليها من زمان
اشتري صابون بابايا وغسلي وجهك كل صباح عشان الزيوت اللي افرزها وجهك وانتي نايمه تنظف ماتبقى بالبشره
اشتري زيت لوز حلو وامسحي فيه جسمك مكان الخطوط البيضاء على اسبوعين وشوي مع الاستمرار تبدا تخف وتروح
رقبتك قبل ماتنامين امسحيها بفازلين او زيت اللوز الحلو ونامي واذا صحيتي امسحيها ب اسكنول
طبعاَ معروف الاسكنول غني عن التعريف هو المعقم المحبب لي .. جيبي قطن وحطي عليها اسكنول وامسحي رقبتك اول ماتصحين ..
ام عمار و عامر
ام عمار و عامر
كثري شرب المووووويا

و عصير البرتقال و الجزر

بترجعي بالتدريج بس يبغالك حبتين اهتمام
لغتي هي صمتي
لغتي هي صمتي
حبيبتي في خلطه عجيبه وطبيعيه ومنها باذن الله ااي ضرر وتستخدم لصفا وتنقية البشره  ملعقتين زبادي واخلطي معاها المره اكيد تعرفونها الي نجيبها من العطارين اطحنيها لما تصير بودره حطي ملعقه مع ملعقتين الزبادي واخلطيها وحطيها ع بشرتك نص ساعه بس وبعدها غسلي وجهك بصابونة البابايا وبعدها حطي اي كريم عندك مرطب
hanady bb
hanady bb
اهم شي تستخدمي واقي الشمس بنسبه 50%

لليد والوجه