تكفون تكفون/قديم

الملتقى العام

اهلين حريمبسالكم عن شركه واللي هيامس كنا طالعين وصادفنا مندوب تبع شركة سياحه وقال مبروك فزتوا برحله لمدة اسبوع لتركيابشرط تجون بكره بالمركز الفلاني ونتكلم شوي بالاضافه الى هديه للمدام المهم اخذ رقمنا ورحنا اليوم لهموجلس يقرقر معنا ساعه كامله عن البرنامج وفعلا عطوني هديه ورحله لتركيا لمدة اسبوع بس عليهم السكن والباقي علينا والبرنامج الباقي بفلوس ب13الف مقدم 5200 والباقي تقصيد والمبلغ هذا فيه 18 يوم لاي دوله في فندق 5نجوم لمدة 3سنواتبس اللي خايفه منه الشركه نفسها اخاف انها شركه وهميه وتروح فلوسنا هدر 5200مهيب شويهتكفون اللي تعرف مثل هالشركات وتعاملت معاهم هل هم صادقين والا لالا
8
10K

هذا الموضوع مغلق.

عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
اسم الشركه الباهر للرحلات السياحيه بحثت بالنت ماطلع لي شي عنهم
سكون@
سكون@
ياعسل كل هالشركات نصب فنصب احنا اكلنا هالمقلب فدبي نفس الفكره فزتو برحله ولازم تحضرو اجتماع فالمكان الفلاني انتو والعايله وقرقره علي قولتك ملييينا وشرح مفصل بس احنا كانو مختارين لنا تونس الخضرا خخخخخ المهم اخر المطاف انهم يسحبون فلوس يقنعونك باي طريقه لو اقساط وتوقعين انتي وزوجك يقنعونك انك كل سنه بتسافرين لكي سكن متوفر سوالف كثيره انا بصراحه ما كنت مرتاحه لهم وبحثت بالنت وقلت لزوجي تراهم نصابين راحو قدمو بلاغ فيهم اخر شي رجعوالمبلغ بس لهفو الف قالو مايرجع المبلغ كامل ولو تلاحضين المندوبين يجون للعائلات بطريقه يتصيدونهم يدورن علي الخليجين اكثر شي يمكن مو نفس الاسم بس الطريقه نفسها لانه عالم كثير اكلت المقلب فاحتمال غيرو الاسم حتي لما قدمو بلاغ فدبي قالو انهم عارفين ان هالشركه فيها نصب وجتهم شكاوي
ومضة قلم
ومضة قلم
شركات وهميه ونصب بنصب انتبهي
عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
طيب وش اسوي والسند مو مكتوب عليه المبلغ غير مسترد
المعلقات
المعلقات
كيف جائزه وانتم الي بتدفعوا الفلوس هههههه واضح النصب