مشكوره شكله حلو تسلمين
04-12-1426 هـ, 01:31 صباحاً

اقتباس مشاركة  (hadabb)
اختي هدب انتي تقولين (اللي معروف انه البرياني يرشون عليه حليب فرش اخر شي كلامك صحيح( انا أقول عن فكرة الحليب نفسها اللي هني فالبلاد فالبيوت الحريم يحطون حليب رينبو
(يعني اللي يستخدم رينبو يحط رينبو وكل واحد والنوع اللي يختاره رينبو كارنيش المراعي العين اي شي يعنيييي حليييييييب ) أ ما عن الهنود اللي فالهند انا اقصد انهم يستخدمون الحلييييييب يعني اقصد فكرة الحلييييييب) و بعدين انتي ليش تقولين ( اخر شي كلامك صحيح) يعني شو انا كذبت عليكم و لا شو ؟؟؟؟ يعني الكلام اللي قلته قبل كذب و خرطي ؟؟؟ و انا مب لهدرجه خبلة و غبية وماعرف اتكلم و اقول ان الهنود فالهند عندهم رينبو انتي تقولييين ( الهنود ماعندهم غير الحليب الطازج ماعندهم الرينبو ) و على طاري خبرتج و زيارتج للهند انا احب ازيدج من الشعر بيت انا زياراتي للهند كانت كثيره و سرتها اكثر عن 7 مرات من الشرق اللي الغرب و من الشمال اللى الجنوب يعني اعتقد انه انا بعد لي خبرة فالهند عدل و لا شو رايج ؟؟؟ و الأهم من هذا ان نحن فالمنتدى نفيد بعض مب نغلط ع بعض وأ نا يوم مارديت كنت مشغوله لا أكثر ولا اقل
11-12-1426 هـ, 02:21 صباحاً

شكرا اختي عالطريقة

كيف الهند ما عندهم حليب رينبو

عيل كيف اخترعوا الجاي كرك
13-12-1426 هـ, 11:59 مساءً

طيب شنو هذا حليب رينبو ؟
يعني زي حليب نيدو؟

اما عن المبخر انا احط بدل قشرة البصل فنجان زيت واحط الجمرة وسط الزيت وطبعا يكون في وسط الرز واغطي القدر زيييين

تسلمين على الطريقة وان شاء الله اسويها بأقرب فرصة.
14-12-1426 هـ, 03:40 صباحاً

الله يعطيك العافية
14-12-1426 هـ, 05:51 مساءً

الساعة الآن 04:21 .