بناااات صدري صغير كيف يكبر

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

باختصار صدري صغير ابغا يكبر بصراحه مرا مو عاجبني مختفي نفسي يكبر وطبعا اخاف من العمليات وتكبير الصدر ابغا حل يقولو تمارين بس مااااعرف كيف اذا عندكم حل ياااااريت تساعدوني مختفي في كل الملابس اخجل من زوجي إِيش يقول ماعندها
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@هياااامي@
@هياااامي@
حبيبتي الكرستآلة جربي زيت السمسم سوي به تدليك لصدرك قبل النوم ويفضل من وادي النحل وأكلي يوميا سمسم عن تجربة رآح يصيرمنفوخ وأجمل وأدعي لعيآلي الله يشفيهم وأدعي لي بتسهيل اﻷمور،،
@هياااامي@
@هياااامي@
وأستمري مدة شهر وبتشوفي نتآيج بأذن الله بتعجبك،،
ام جوري 26
ام جوري 26
حبيبتي الزبيب اليماني الاسود يكبر الصدر كثييييير جربوه تشربين كل يوم كوب ...اكتبي في قوقل زبيب اسود وتكبير الصدر وجربيه شهر وبأذن الله بيكبر
الكرستاله2
الكرستاله2
سمعت عن السمسم الي ينباع في السوبر ماركت اكلو لحاله ولا معاه شي انا سمعت زيت الزيتون أدهن فيه ماجريت قلت اسالكم اول الزبيب اول مرا اسمع عنه الي اعرفو ان لفقر الدم
اسماء بنت نايف
اسماء بنت نايف
انا نحيفه حيل وقدرت اكبر صدر وجسمي لا
لمدة اسبوعين اخذي زيت جنين القمح وحطيه على صدرك وافركي بصوره دائريه 10 مرات عكس عقارب الساعه و10 مرات مع عقارب الساعه وقربيهم من بعض واضغطي عليهم استمريعلى هالتمارين وبتشوفين النتايج كيف بتعجبك ان شاء الله .. عموماَ احس التكبير الطبيعي والصح في الغذاء يعني اكلي كثير وان شاء الله يمتلي بشكل تحبينه الله يكتب لك ماتتمنين حبيبتي