لينو10
لينو10
السلام عليكم
اختي نصيحه لوجه الله لاتضيعي وقتك بين المستشفيات هنا
انصحك بالاردن لان المجال عندهم في مجال اطفال الانابيب متقدم جدا
اسأل الله لك الذريه اللي تقر عينك وتفرح قلبك
manw11
manw11
الله يرزقني وياك وجميع من تريد بالذريه الصالحه ،،عادي تقدرين تحملين في انبوب واحد وتصير فرصة الحمل عندك شهر وشهر لا ياختي انصحك بالرقيه والصدقه والدعاء والاستغفاز ،،،،،، خوذي من الماء والزيت للشيخ النوفل بالرياض يوزعه مجاني الله يجزاه خير باذن الله ماتضيق الاتنفرج
hnan alzhrani
hnan alzhrani
fa600m fa600m :
اذا إنتي بجده ،، روحيللدكتوره جيهان محمود بعيادة السامرية 2 ،، حي النسيم
اذا إنتي بجده ،، روحيللدكتوره جيهان محمود بعيادة السامرية 2 ،، حي النسيم
اساال الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقك بالذريه الصالحه لاتفقدي الامل بالله
الله سبحانه قادر على كل شيء روحي للمرخه تمرخك وارقي نفسك وروح لدكتوره او دكتور شاطر بس لاتفقدي الامل الله يرزقك بالذريه عاجلا غير اجل
رقي امرأة
رقي امرأة
الله يشفيك يارب والله كنت ابي أقولك أرقي نفسك مع الدعااااااء والاستغفار وشي ثاني أستخيري فى الذهاب الى الدكتور بندر العبد الكريم ادخلي التوتير تبعه الله يرزقك يارب وكل منا يريد الذريه الصالحه
الشوق صعب
الشوق صعب
حبيبتي حاسه بكل كلمه قلتيها، زي مشاعرك بالضبط كنت احسها، و كانت تجيني فتره انسى الموضوع و اتاقلم و انبسط بالنعم يلي عندي و اشترك في جيم و نسافر انا و زوجي و عايشه حياتي، بس كذا فجاة ناس ما تستحي و ما تقدر المشاعر تسالني ليش ما حملتي و يجي السوال زي السكين، ما عليكي من الناس يا اختي، حتى لما تحملين راح يزنوا متى الثاني 

و مرات الناس كانوا يخبوا علي حملهم يمكن مو خايفين اني احسدهم يمكن مراعاة لمشاعري، و كان هادا الشيء يضايقني 

انا تاخرت في الحمل ، بعد سنوات عملت حقن مجهري و ربي رزقني و الحمد لله، لما حملت توقعت اني راح اخلص من كلام الناس و الله يا اختي ما اكذب عليكي ما خلصت،  صاروا يقولون لي الله يعينك عالتربية و التربية صعبه، و حياتك راح تتغير، لا حول و لا قوة الا بالله خخخخخخخ ما خلصنا ما فيه فايده، فنصيحه خلي كلام الناس على جنب لانك و الله ما راح تخلصي و طنشي، اذا الماديه تسمح بلا مؤاخذه اعملي حقن مجهري عند دكتور شاطر  و ما تضيعي وقتك، نسبة نجاحها صارت عاليه بعد الله 

الله يرزقك حبيبتي و يعوضك عن كل دمعة ذرفتيها و عن كل اه قلتيها و عن كل حزن شعرتي به