تسلمين الغالية وموفقة
ماشاء الله ,, الشنط وايد حلوة ,,, واحلى ما في الموضوع مراعاتج لظروف البنات ومحاولة مساعدتهم بقد ما تقدرين ,, بالتوفيق اختيه ,, ^_^
انا بصراحه كنت ناويه اشتري من عندك

بس سبحان الله وانا اتصفح مواقع الشوبنق لقيت ثاني شنطه معروضه 65 دولار يعني 243 ريال فقط

وانتي عارضتها ب 800 ريال مع انك شاريتها من نفس الموقع الامريكي

!!!!!!!!!!!!

ثلاث اضعاف المبلغ ؟؟؟ وربي حرام

اتقي الله اختي
اقتباس مشاركة  (نبرهـ ،،،)
انا بصراحه كنت ناويه اشتري من عندك

بس سبحان الله وانا اتصفح مواقع الشوبنق لقيت ثاني شنطه معروضه 65 دولار يعني 243 ريال فقط

وانتي عارضتها ب 800 ريال مع انك شاريتها من نفس الموقع الامريكي

!!!!!!!!!!!!

ثلاث اضعاف المبلغ ؟؟؟ وربي حرام

اتقي الله اختي

اولا كلمه حرام الي حطتها كان لازم تسألي فيها او ترجعي للموضوع المثبت في المنتدى وتشوفى فتواه البيع والشراء

ثانيا انا حاطه السعر مع الشحن والشحن من امريكا للدوحه بيكلف 50 دولار ومن قطر لاي مكان ثاني بيكلف 50 ريال لو بريد ممتاز وسريع ضيفي هاي على ثمن الشنطه واحسبي عمولتي وردي علي

واخيرا اي شنطه الي ب 65 دولار ؟ مستحيل يكون ثمنها 65 دولار وانا اعرضها ب 800 لو في شنطه ب 65 دولار انا مستحيل اعرضها بشحنها اكثر من 550 ريال او 600

وعموما يمكن الموقع الي تشترين منه غير موقعي يا ريت تسوين خير في البنات وطرشيلي موقعك عشان ارخص على البنات بدل الانتقاد وفي مثل يجول ان تشعل شمعه خير من ان تلعن الظلام

وعموما زين انك ما شريتي من عندي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اختى koketa
ما شاء الله شنط روعه وعرض اكثر من رائع الله يوفقك يارب
New Asala
0096634260884

عايزة تكونى ملكة متوجه ومميزه فى فرحك او خطوبتك او سهرتك بمكياج روعه يظهر جمالك ؟؟ New Asala هتحققلك اللى فى بالك وباسعار خاصة جدا

الساعة الآن 09:46 .