اكثر من موقف رعبني مره كيف اتجاوز هالمرحله ؟؟😰😓😓

الأمومة والطفل

السلام عليكم
كيف تقدرون تنتبهون على اولادكم اذا عمرهم متقارب ؟وكيف تحببون الكبير للمولود الجديد بحيث انه مايأذي او يغار ؟
ولدي عمره 3سنوات مجنني من ولدت ماقدر اخلي بنتي في سريرها الا في الصاله ولا اقدر اخليها في الجالوسيه لانه داايم يروح لها وممكن يرمي اي شي عليها ويبي داايم يشيلها ..امس كنت حاطتها في الجالوسيه جنبي وزهههقني بعدين الا حاول يشيلها وانتبهت عليه وخاف ورماها 😰😓 زين انها ماتعورت لانه رماها على الجالوسيه والا كان عادي بيرميها على السيرميك ..واليوم حطيتها في سريرها ..للعلم بيتنا كله مفتوح على بعضه مافيه غرف تحت كلها صالات مفتوحه فاحطها في مكان شوي بعيد وهو يخاف يروح اليوم عاد تشجع وراح لها وانا افتقدته ورحت اشوف سريرها الا يحوس شالها ورماها في سريرها وتركها مقلوبه ورحت اركض شلتها ومرره قلبي شوي وبيوقف ..😰😰 وش الحل معاه ؟ هالمرات جات سليمه الحمدلله ماصابها شي لكن المرات الحايه اخاف لا يطيحها على الارض 😔 وهو اصلا صار غيير اشوفه غيور مره مع اني اهتم فيه ودايم يبي يحملها ويبوسها بقووه لين تبكي .. كيف اخليه يحبها ويخاف عليها ؟كيف يرجع مثل ماكان قبل لا اولد ؟ هو تغير كثير😓😓
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تــــاله
ام تــــاله
اضربيه وهدديه بشرطة الاطفال وقولي ريحتها ياع وطرشت مقرفه بتوسخك انت نظيف

صدقيني ماينفع معاهم الا كذا انا ام لطفله شهرين وولد 3 سنوات نفس حركات ولدك تعاملت معاه باسلوب حنين وتفاهم لاكن مو راضي يفهم مانفع الا الضرب والتهديد والعقاب
فخامة أسمه تكفيني
اضربيه وهدديه بشرطة الاطفال وقولي ريحتها ياع وطرشت مقرفه بتوسخك انت نظيف صدقيني ماينفع معاهم الا كذا انا ام لطفله شهرين وولد 3 سنوات نفس حركات ولدك تعاملت معاه باسلوب حنين وتفاهم لاكن مو راضي يفهم مانفع الا الضرب والتهديد والعقاب
اضربيه وهدديه بشرطة الاطفال وقولي ريحتها ياع وطرشت مقرفه بتوسخك انت نظيف صدقيني ماينفع...
اشغليه باي شي وقت ماتخلين بنتك بالحالها اخذيه معك وقولي له ابيك تساعدني وطلعي له كم شغله خليه يلهی .. او خليه يطلع مع ابوه يلعب .. ولاتتركينه مع اخته بلحالهم الا وانتي موجوده او ابوهم موجود
جونثمس
جونثمس
انتبهي انتبهي تضربينه انتبهي تضربينه ترا بيكره اخته ويصير يضربها اكثر
الحل انك تمسكينه معك 24 ساعه لا تفارقينه ابدا وتخلينه لوحده عشان مايروح لاخته او خلي اخته معك 24 ساعه المقصد اذا واحد منهم معاك عشان تضمنين مايصير شي وزي ماقالت فخامة اسمه

بس يا اختي الحين الضرب غلط اذا تضربينه علي اي شي كيف لو تضربينه عشان اخته بيكرهها ويزيد عليها ترا والله يعينك
asiatic lily
asiatic lily
هاااذي الغيره ياقلبي معرووفه

الحل لا تنشغلي عنه ابدااا خلي عينك معاه في بيتك
اهتمي فيه مره وشيليه لانه يفهم واخته توها مولوده لاحقه على الدلع ..

#sugar#
#sugar#
ام تاله ياكافي وش هالاسلوب
بعدين ترى تكرهينه فيها كذا ممكن يسوي فيها شي كثير قصص صارت
اللي حطو اخوانهم بالغسالة واللي رموهم
اما صاحبة الموضوع عادي حطي. نفسك مكانه
انا بنتي الحين سنتين وسبع شهور وحامل ومن الحين تغار وشايله هم لا ولدت وش بيصير
لكن من الحين قاعدة ارتب افكاري واجهز نفسي هههههه
انا اقترح عليك لا انشغلتي تحطينها بغرفة حالها وتفقلين عليها وحطي عندها جهاز مراقبة الطفل
وولدك تفرغي له العبي معه سولفي عليه وبعد خليه. يحطها بحضنه ويرضعها مثلا وانتبهي لردة فعلك لا سوى شي
لانها هي اللي بتعلق بنفسيته ولا تقولين له انت كبير وهذي صغيرة ومن هالكلام بالعكس دلعيه واحضنيه
والله يعينك ادري صعب وانا نفسي شايلة همه لكن الله يكون بالعون ويعديهاعلى خير