السلام عليكم يا بنات المنتدى الحلوين
هذي أول مشاركة لي وحبيت تكون مشاركة متميزة ومفيدة للكل عشان جذيه اقدملكم عرض خطييييييييييير لا يفوتكم وهو عرض خاااااااص جدا بصراحة تبون تعرفونه تاابعوووووووني ...
العرض عبارة عن :
دلكة سوادنية أو دعكة سودانية + حلاوة شمع + كركديه ( ورق جاف أصلي وطبيعي 100% ) التفاصيل :

دلكة سودانية رهييييييبة بصراحة لا تفوتكم وخاصة للبنات اللي عرسهم قرب وهذي الدلكة عبارة عن مواد طبيعية معجونة برائحة البخور بس شو تجربة رائعة وما راح تنسينها ومضمونة وما في خوف منها .
طريقة الاستخدام : خذي قطعة صغيرة من الدلكة و اخلطيها مع الماء العادي حتى تصير عجينة ساايلة ووزعيها على كل جسمج ( طبقة رقيقة ) بعد دقايق تلاحظين إنها بدأت تجف ثم أزيليها بزيت الزيتون بأطراف أصابعج مع الدعك . النتائج : بتلاحظين على طول إن بشرة جسمج ناااااعمه واااااايد وغير هذا إنها اتفتححت وزادت بياضا وتضفي عليها لمعة ألماسية بس شووووووو تجنننننننننن وخاصة إذا استخدمتيها كل يوم ( للعرايس ) أو ثلاث مرات في الأسبوع للبنات الحلوين .
حلاوة شمع : تكفيج لسنة ولا يمكن أكثر وشلها للشعر بصراحة وعن تجربة روعة .
كركديه سوداني : أصلي وطبيعي ممكن تحطينه مع حنا الشعر يخلى شعرج عليه لمعة حمراء مثييييرة لأن فيه أصباغ حمراء طبيعية 100% تخلي لون الشعر ولا أروع .
صدقوني لا يفوتكم العرض وأنا جربت وشفت بعيني والنتيجة مدهشة ومبهرة . جربي بعد إنتي وخبرينا عن تجربتج مع إني متأكدة إنج بتكونييييين راضية والكل ملاحظ عليج التغييير .

لمعرفة سعر هذي الأغراض الرجاء الدخول على الخاص .
30-11-1426 هـ, 07:55 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ياليت السعر اختي
01-12-1426 هـ, 10:04 صباحاً

ممكن التفاصيل..؟
وانتي من وين..؟