ما زال احساسي بأنه :( شاركوني التجارب

الحمل والإنجاب

:02:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي حوائات اتمنى ا كل من مرة بتجربتي تشاركني بالموضوع

طبعا كل حامل يشغلها معرفة جنس الجنين :44:

انا عندي بنت قطعة من القلب ولله الحمد وحملت وهي لا زالت في سنة ال11 شهرا بإرادة من الله العلي القدير والحمدلله

والحمل هذا كان مختلف من كل جوانبه ... لدرجة أنني تعشمت ان الجنس مختلف :02:

وكعادة كل حامل تبدأ في تقليب صفحات المواقع الالكترونية والمنتديات لمعرفة جنس الجنين قبل موعد السونار :angry:

واستمريت على هذا الحال وكل موعد زيارة لي للكشف عن طريق السونار لم أسال عن جنس الجنين :huh: كنت فقط اتطمن على حالته

وقبل موعد السونار الكبير اسميه الكبير لأنه يكشف العيوب الخلقية للجنين وحالته الصحية كان عندي موعد عادي للسونار وسالت الدكتورة فرفضت اخباري بذلك وذلك بسبب زحمى الحوامل في تلك الفترة :02:

بعدها رجعت الى المنزل مطمئنة البال والحمدلله انني لم اعرف جنس الجنين لا ااعرف لماذا انتابني شعور بالراحة

مرت الايام والفضول يقتلني ومع ذلك وبسبب كل الاحلام وشكل البطن وحركة الجنين والوحام كلها تؤكد 99% ان جنس الجنين ذكر :icon33:

ذهبت الى عمل السونار الثلاثي الابعاد الذي يكشف الجنين تفصيلا دقيقا وسالتي الدكتورة هل تودين معرفة جنينك اجبتها بكل ثقة نعم ارغب :44: وكانت الصدمة عندما ذكرت لي عكس ما كنت اتوقع وقلت في خاطري الحمدلله وذهبت وانا خائبة الامال والاحلام

نعم ذهبت متحطمة واكثر من الاستغفار والحمد لله

واقول لعل الله اراد بها ان تكون لي حسنات والخيره فيما اختارها الله

ومن تلك الفترة إلى هذا اليوم وانا اتقرب الى الله بالدعاء والاستغفار والحمدلله الذي هداني حمدا كثيرا

صرت احافظ على صلواتي اكثر من قبل صرت اصلي في وقتها الصلاة ولا اتكاسل صرت اسمع للقران الكريم واحاول ان اخصص وقت لقراءة القراءن الكريم اسبح واستغفر واحمد الله على ما وهبني

ولكن يبقى في القلب غصة :02: ولا زالت احلامي مسمتمرة في انتاجها وتفسيرها انني سأنجب ولد بعد إرادة الله

يا ترى هل الأحلام اصح ام السونار

:a_smil08: في انتظار ردكم والحمدلله انا فرحانه كثير بالي الله عطاني اياه صحيح من قبل زعلت وذلك بسبب موضوع قد كتبته لكم ولكن الان احسن بالطمأنينه لأنني اقترتبت من من يملك خزائن الارض وما عليها ومن يتوكل على الله فهو حسبه

كل من لديها تجربة نفس الموضوع الذي طرحته اتمنى ان تشاركني ومن لم تملك فاتمنى منها الدعاء لي بالولد الصالح السليم المعافى عاجل غير اجل
52
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

toooty123
toooty123
ماراح يكون اخر حمل لك ان شاءالله
لو كانت بنوته بتكون صاحبتك والبنوتات حبوبات
والمهم صلاحها وحسن خلقتها وخلقها
ودي افرح#
ودي افرح#
الله يرزقك بالولد ويرزقني نفسك متحمسة وخايفة اتحطم
الشعنونه
الشعنونه
والله يالغاليه مابي اعشمك بس انا قد غلط معي السونار قالو بنت وطلع العكس

بس عموما حتى لو كانت بنت عطية من الرحمن وياحلو البنات تصير صديقة اختها وبعدها ان شاء الله ربي يرزقك بتوام اولاد:laugh2:
ليس مهما
ليس مهما
نفسي والله كل احلامي تقول ولد وسويت سونار عادي بالخامس قالولي بنت ولين الان احلام ولد واحساسي ولد مع انو ماتفرق معاي لانو اول بيبي ويارب يطلع باتم صحه ولد والا بنت وهل الدكتوره ورتك العضو انا ماورتني عشان كدا مو مرتاحتلها

واختي نفس الشي قالولها ولد وطلع بنت وبالحمله الثانيه قالولها بنت وطلع ولد والعلم عند ربي
Wejdo
Wejdo
معليش ليش قلبتي الموضوع دراما حزينه !!

والعبادات والتقرب لله في كل وقت وفي الرخاء والشده ماتجي فقط ع مطلب من مطالب الحياه الله يهديك !

ويعني ترا باقي قدامك تحملين مره ومرتين وثلاث واربع وووو ان شاءالله بيجيك الولد '