(( حبايبي,,,اللي ساكنين في الشرقية ,,فزعتكم,,فزعتكم,,,)))

ساعدوني

السلام عليكم,,,كيفكم يا اخواتي...ان شاء الله كلكم بخير
عزيزاتي انا محتاااااارة وابي مساعدتكم,,,انا عندي مناسبة في الشرقية بعد الاختبارات,,,مناسبة مهممممممممممممممممممه...والمشكلة اني ما اعرف
ابدددا مشاغل الشرقية...يا ليت تساعدوني بأسماء مشاغل وكوافيرات ممتازات
لاني ابي ناس يسوون مكياج مضبوط ,,اخاف اتوهق هناك ..ما ابي ناس تسوي مكياج كنه جبس,,,فاللي تعرف كوافيرة تضبط مكياج العيون والمكياج اللبناني
يا ليت تساعدني ...والله يجزاها خير ويوفقها ويسعدها............. :(
((( رجاااااااااااااء خاص من مشرفاتنا الغاليات انهم ما ينقلون الموضوع اذا ممكن الله يجزاكم كل خير )))))))
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم جيلان
أم جيلان
حبيبتي عندك دار نجد واللي تسوي الماكياج هاديا رووووووووووووووعة مكياجهم،،بس تسريحات الشعر عندهم ما أنصحك فيها لكن استشوارهم رووووووووووووعة واطلبي مرام أو جمانة وأتمنى إنه يعجبك وتطلعين تهبليييييييييييييييييييييين.
بس ما قلتيلنا وش المناسبة المهههههههههههههههههههمة(ياشين اللقافة))
المعتزة بحجابها
ذكرى الغرباء,,,ايه والله يا فرحة ما تمت,,,على العموم الله يجزاك كل خير
ام جيلان,,,مشكورة يا عمري وما تقصرين وياليت تعلميني وين مكانه با الضبط
والمناسبة هي زواج اخو زوجي,,
أم جيلان
أم جيلان
عاد المناسبة من جد مهمة زواج اخو زوجك.........................أبيك تطلعين ملكة جمال في العرس علشان الأنظار عليك(إذا كنتم مثلنا)يحبون المقارنة بين الحموات..وياشينه من طبع ويالنسبة للسؤال والله ما أعرفة بالضبط بس على ما أذكر حول بندة الجديدة وعند وكالة السحيمي إذا ماكنت غلطانة..بأسأل وأرد لك خبر بس الحين مشكلة زوجي نايم عادي تبين أصحيه لعيونك ههههههههههههههههههههههههههههههه
المعتزة بحجابها
يا قلبي يا ام جيلان ,,عندنا وعندكم خيير في المقارانات,,,اعوذ با الله
ومثل ما قلتي المناسبة مرررة مهمة با لنسبة لي,,,طيب يا عمري انتظر منك الوصف بكرة ان شاء الله,,بس يا ليت تقولين لي هو وين بالدمام او الخبر او الظهران ؟؟؟؟ وهل انت جربتي مكياجهم بنفسك؟؟؟؟ واسفة يا عمري على ازعاجك..
أمرأة طموحة
أمرأة طموحة
دار نجد