ولدي بيجنني والحل معه😩

الأمومة والطفل

مررررحبا بنات اخباركمم 
بنات ولدي عمره سنة بالضبط مجنني في النوم نوووومه ملخبط قد كتبت هنا عن نومه وقلتولي قوميه بدري عشان ينام بدري سويت هالطريقه صحيته بدري ونام ع 12 بالليل بس من جاا الفجر صحااا وشبع نوووووم 😩😩😩 وششش الحل يعني هو مايواصل نومه مدري وش اسوي معه ويضل صاحي من الفجررر الى 11 الصبح وينام ومايقوم الا المغرب ويتلخبطط نووومه من جديد واذا حاولت اصحيه الظهر عشان ينام بليل يقعدددد يصيح ومزفت لانه ماشبع نوم ومايرضى يلعب يبي ينام ووووش اسوي معه مرات اقول بضبط نومي وهو بخليه براحته بس ع كذا بيتلخبط اكله وفوق هذا مايخليني انام وهو صاحي يقعد يصيح عندي لما اصحى واذا شافني صحيت يتطمن ويروح يلعب براحته والله تعبت معه مرررره حتى البيت اهملته لاني مااشبع نووووم واقوم مالي خلق لشغل البيت اغصب نفسي عليه ومرات اخلي ابوه من دون غدااا يااااررربيي مابي اقعد ع هالنظام ابي اعدل نومه ونومي عشان اقوم بشغل بيتي ع اكمل وجه وارتاح نفسيا انا من النوع الي ماحب لخبطه النوم تتعب نفسيتي اذا لخبطت وقتي احب كل شي في وقته النوم والاكل وكل شي .... وش الحل مع ولدي ياااامهاااات 😫
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سانغ مي
سانغ مي
اتوقع تعود هو على النوم كذا
انا و الله ماعندي غير حل انك تصحينه بدري بس دامك جربتيه الشكو لله

ان شاء الله البنات يساعدونك
لمو 55
لمو 55
لا تيأسين من الدعاء اختي كل شيء نجربه وننسى الدعاء ويالله ترحمنا واسأل الله يعدل نومه ويريحك ويريح نفسه وحاولي اذا كان سنة مناسب لدخول الروضه او الدراسة بوجه عام تسجلينه حتى لو حضانه بكذا هو يتأقلم مع الاطفال ويلعب لحد مايدوخ ويكون نومه منتظم ...
قيودد
قيودد
ياقلبي عليه.. من الحين بدا يتحكم وتمشين على مزززاجه...

الله يخليه لك ...
totolife22
totolife22
حبيبتي ولدك في مرحله تسنين ويتلخبط نومه طبيعي

انت في رتبي نفسك الوقت اللي يكون فيه صاحي اطبخي غداك حتی لو اخر الليل ايدمات وبشاميل وغيرها عشان لو سهرتي معاه وتقدري تنامي وقبل مايجي زوجك من العمل سخنيها

وبيتك نفس الشي رتبي ونظفيه ونامي اولادي مايتعدل نومهم الا سنه ونص اوسنتين

فلا تعصبي ولاتزعلي نفسك عيشي حياتك وفليها
ام ساروتا
ام ساروتا
شغليه طول ماهو صاحي
بنتي عمره 4 سنوات اذا ماااااااجهتده طول اليوم كذا تقطع بنومه
وغير كذا طفي كل البيت وووووخليه سكون من بعد صلاة المغرب بس اضاءات خفيفه تلقائي بيتخدر
ولما يقطع بنومه لاتخلينه يقوم اغصبيه ع النوم قولي له غمض عيونك وبحزم لو تجلسي 3 ساعات تحاولين ماعليه اصبري الين ييأس ويرجع ينام
بتتعبي شهر بس بعدين بترتاحي ع الآخر
لانه ترى هو بعد يأثر عليه انه بس معصب ويبكي
وغير كذا اشتري قطارة الغازات قبل لاينام قطري بأفمه
امكن يصير به مغص هلودعه يتقطع نومه
والاجهزه التلفزيون وغيره من بعد المغرب ممنوع

والله يعينك آنا عند النوم مااتفاهم
لانه اشوف نفسي ارهق اذا مااخذت كفاية بالنوم
كيف هم اللي من يصحون وهم حركه

موفق عنوني