nofn1
nofn1
حبيبتي لاتخافي هذي ببنتي وعمرها الان 3 سنوات ربي يحفظها وديتها ماخليت مستشفى بالبدايه سوو لها تحليل دم وكشفو على عيونها وبالاخير قالو وحمات عاديه اذا كبرت تنشال بالليزر اذا تبين
حبيبتي لاتخافي هذي ببنتي وعمرها الان 3 سنوات ربي يحفظها وديتها ماخليت مستشفى بالبدايه سوو لها...
الله يحفظ لك بنتك وكل غالي
تقدرين تراسليني على الخاص
أبغى استفسر اكثرمنك
لأَنِّي في هم ما يعلم فيه غير ربي  
هل الوحمات بنيه تشبه بقع الكافي مع الحليب ومنها صغيره وكبيره وبيضاويه 
ومنتشره اغلب شئ في الفخوذ والظهر حتى اليد والرقبه
<~شموس~>
<~شموس~>
nofn1 nofn1 :
الله يحفظ لك بنتك وكل غالي تقدرين تراسليني على الخاص أبغى استفسر اكثرمنك لأَنِّي في هم ما يعلم فيه غير ربي   هل الوحمات بنيه تشبه بقع الكافي مع الحليب ومنها صغيره وكبيره وبيضاويه  ومنتشره اغلب شئ في الفخوذ والظهر حتى اليد والرقبه
الله يحفظ لك بنتك وكل غالي تقدرين تراسليني على الخاص أبغى استفسر اكثرمنك لأَنِّي في هم ما...
عادي ي قلبي انا اعرف كثير يقربون لي فيهم هذي البقع البنيه وكثيرة مو قليله والحمدلله مافيهم الا العافيه وبعضهم تزوجوا وطلعوا عيالهم مثلهم فيهم البقع

ان شاء الله مافيه العافية واذا حابة تتطمنين وديه المستشفى وشوفي وش يقول
nofn1
nofn1
عادي ي قلبي انا اعرف كثير يقربون لي فيهم هذي البقع البنيه وكثيرة مو قليله والحمدلله مافيهم الا العافيه وبعضهم تزوجوا وطلعوا عيالهم مثلهم فيهم البقع ان شاء الله مافيه العافية واذا حابة تتطمنين وديه المستشفى وشوفي وش يقول
عادي ي قلبي انا اعرف كثير يقربون لي فيهم هذي البقع البنيه وكثيرة مو قليله والحمدلله مافيهم الا...
الله يسعد قلبك يا شموس
طمنتيني 
يعني زي ما قلتي كثيره
دانييييه
دانييييه
انا في ولدي كذا بقع بنيه مثل الكافي عمره سنه و3 شهور عرضناه ع الدكتور من اعراض الورم الليفي يبي له متابعه انا والله في هم الله يشفيه
ام رضا*جعفر
ام رضا*جعفر
السلام عليكم انا ابني نفس حالة ابنك وعمره اربعة اشهر والاحظ انها تزداد مع الوقت وخايفه عليه ممكن تطمنيني على حالة ابنك