اهل زوجي يكرهو ولدي ويهاوشوه 😫

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي اشكر صديقتي على سماحها لي باستخدام معرفها ..

انا ساكنه مع اهل زوجي لي غرفه في بيتهم لأن وضع زوجي المادي شوي صعب والحمد لله كل الاحوال '.
علاقتي فيهم جيده الحمد لله وناس طيبين معي ويحترموني
لكن عيبهم الوحيد انهم مايتحملون ولدي الله يصلحه ، ولدي بسم الله عليه كثير حركه وسواليف لكن ولله الحمد مايوسخ ولا يخرب اغراض احد ، وطبعاً صعب احبسه بين اربع جدران بغرفه وحده يعني لازم يطلع في البيت خصوصاً اني اغلب يومي معهم واشتغل في البيت اساعد الشغاله ، والمشاكل تكثر لما يجتمعو اخوات زوجي عند اهلهم ويجون عيالهم ، ولدي حرك وقوي وهما يعاندوه ويعصب عليهم ويضربهم وانا اضربه مااسكت واهل زوجي كمان يهاوشوه ومرات يطردوه لغرفتي لكن لما احد يضرب ولدي ماحد يتكلم عليهم ولا يتصرفوا ودايم يقولو عنه انه شراني مع انو والله مافيه قوه زايده عن عيالهم بالعكس هما يخربو ويكسرو ومايطلعو من البيت الا وهو زباله ، ودائماً اذا كان جالس يسولف مع عماته يسكتوه ويكشرو بوجهه ويظنوا اني راميته عليهم ويكشرو فيه قدامي وانا والله مااقدر احبسه بين اربع جدران دايم واطلع من الغرفه واخليه حرام والله كأنو سجن !! وبنفس الوقت هوا متعلق بأجداده ويحب يجلس معاهم ، نفسي افهمه انو الناس مايحبو جلسته ويتضايقو منها لكن لاحياة لمن تنادي عمره 3 ونص الله يهديه ومايفهم انو الناس مو متحمله وجوده !!
والله انضغطت نفسياً وصرت دايم احبسه بالغرفه واحبس نفسي معاه عشان مانزعج احد مع انهم والله ناس طيبين معي لكن بغضهم لولدي كرهني بالجلسه معهم !!

انصحوني كيف اتصرف مع ولدي خصوصاً لأني اذا عاقبته احس ماله ذنب مسكين مايفهم وبنفس الوقت يقهرني بحبه الزايد لهم ويومياً يبكي اذا مافتحت له باب الغرفه عشان يشوف جدو وتيتا !! والعمات موجودين يومياً ومايبغو يشوفوه واذا جا عندهم انواع التهزيء فيه وهوا عادي عندو يرد عليهم ويجلس عندهم يعني بنظرهم شين وقوي عين خخخخخ

ولاتقولوا خلي زوجك يستأجر شقه لأن ضروفه صعبه ولو عنده فلوس طلع من زمان لكن نسأل الله الفرج ❤️
36
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت واختها
اخت واختها
بصراحة كنت بقول امسكي ولدك وادبية لايزعج الناس
بس بصراحة ماالومة طفل ويبونة ينحبس بغرفة! الله يعينك بس المفروض يتحملونك وولدك مثل منتي متحملة الوضع بغرفة بس
تاتي شوبينج888
تاتي شوبينج888
حرام عليكم وش الي افهمه انه محد يحبه
اتقو الله تراه طفل صغير مايعرف مصلحته
وبعدين خليهم يتضايقون معليك منهم تراه بزر
رهام عبدالسلام
رهام عبدالسلام
الله يعينك يمكن ولدك شقاوته مستفزه اعذريهم تلقينهم شبعانين وعيال ومونقصين اااازعاااج
صراحه مالومهم انا معد استحمل عيالي فما بالك عيال الناس وصرت اكرهه الاطفال غصب عني قد ماكنت احبهم زمان غصب عن ارادتي
ولدك امسكيه في غرفتك واستحمليه انتي امه استحمليه وحاولي تحملين له العاب اواذا عنده العاب يحبها وسويله مفاجه بينك وبينه عشان عشان يبعد عن عماته عشان مايلعبون في نفسيته ويصير منبوذ
والناس صعب تجبرينهم يحبون عيالك
رهام عبدالسلام
رهام عبدالسلام
واذا تقولين اذا انضرب ولدي محد يتككلم طبيعي لانك انتي امه تضربينه ومتدافعين عنه

انتبهي تضرربينه عند الناس الاطفال يضحكَون عليه وتحرجينٍ ولدك
asiatic lily
asiatic lily
يكبر وينسى توه طفل مايفهم الكرهه او غيره ..
يهاوشوه ويرجع لهم
هذاا طفل قلبه مثل الطير مايحقد ولا يفهم

خلي ابوه ياخذه معه يطلع .. يساعدك فيه