اريد التفاصيل تكفين
كم سعره ؟

الحمدلله وزني صار 52 ونص بس ماقدرت اغير العداد خخخ
السلام عليكم
حبيت افيد بمعلومة , بصراحة انا اشتريت هذا البخاخ قبل سنة تقريبا من كارفور اظن اقل من اربعين درهم واستعملته وشفت افعالة العجيبة اسمحوا لي اقول لكم وعذرا من الاخت صاحبة الموضوع ( كلام دعاية وتصريف منتج فقط ) لايوخر نقط ولا يخفي بقع مجرد لمعة للساق دون اخفاء اي عيوب على الاطلاق ما قرأت الموضوع سارعت الى غرفة النوم واتيت بالبخاخ وهو الان بجانبي انظر اليه وقمت بتجربته مرة اخرى لعلي اكون غلطانة وكلام الاخت صحيح وبخخت البخاخ وانا انظر الى النتيجة المرجوة ولاشييييييييييي يييي حتى اللمعة اختفت فعذرا منكم اخواتي وارجوا من الاخوات اللواتي يرغبن بتصريف منتج معين ان لا يبالغن بالوصف ويتقيين الله في البيع حتى لا يدخلن في خانة الغش والعياذ بالله , وعذرا منكن اخواتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس مشاركة  (شعاع الغروب)
السلام عليكم
حبيت افيد بمعلومة , بصراحة انا اشتريت هذا البخاخ قبل سنة تقريبا من كارفور اظن اقل من اربعين درهم واستعملته وشفت افعالة العجيبة اسمحوا لي اقول لكم وعذرا من الاخت صاحبة الموضوع ( كلام دعاية وتصريف منتج فقط ) لايوخر نقط ولا يخفي بقع مجرد لمعة للساق دون اخفاء اي عيوب على الاطلاق ما قرأت الموضوع سارعت الى غرفة النوم واتيت بالبخاخ وهو الان بجانبي انظر اليه وقمت بتجربته مرة اخرى لعلي اكون غلطانة وكلام الاخت صحيح وبخخت البخاخ وانا انظر الى النتيجة المرجوة ولاشييييييييييي يييي حتى اللمعة اختفت فعذرا منكم اخواتي وارجوا من الاخوات اللواتي يرغبن بتصريف منتج معين ان لا يبالغن بالوصف ويتقيين الله في البيع حتى لا يدخلن في خانة الغش والعياذ بالله , وعذرا منكن اخواتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شي ياختي شكرا لابداء رأيك
وهذا رأيك انتي لوحدك مانعترض عليه
وهذا المنتج مجرب من كثيرات والحمد لله كل الي شروا مني اعجبتهم النتيجه لاتضخيم في الموضوع ولا غش
وانا زي ما قلت المنتج تجميلي فقط وحطي خط تحت تجميلي فقط انا كل مره اعيدها واظل اعيدها سواء بالخاص او بالعام
وبعدين حبيبتي انتي بنفسك قايله له سنه عندك اكيد مدته منتهيه وعاف عليه الزمن او انه مو الاصلي دامك شاريته باقل من اربعين درهم
انا اخاف الله يا اختي وعندي عيال ماراح ااكلهم بالحرام وكل الي كتبته مو مجرد دعايه فقط
انا كتبت وغيري كتب تجربته ولو ادري كنت طلبت من كل الي شروه انهم يكتبوا رأيهم فيه
واي شي ما جاز لك ياعيوني مو معناه ما يفيد في غيرك
ومعليش انا مااغصب على وحده تشتري والبنات الي يطلبوه من البنات الي تعرف كيف تستخدمه وبعضهم مستخدمينه من قبل والحمد لله انك ماشريتيه مني
انتي قلتي رأيك وهذا رأيي
بناااااااااااات ينباااااااااع في كارفووووووووووو ووووووووووووووو ور
وبكثره
ب 36 درهم فقط وأأأأأأأأأأأأصل ي

لا وفي منه للويه بعد

بنات الامارات خذووووووووووووو ووووه من كارفور اوفر لكم وااايد

الصراحه 70 اشتري منه اثنين مب واحد
عطر المحبة
تم الارسال

الساعة الآن 09:56 .