انا بقولك حلا بس بصراحه انا احطه في اكواب ورقيه مثل كبر فنجانةالقهوه اشكالها حلوه ..
مقادير الحلا...
الطبقه الاولئ ..باكيت بسكوت شاي مطحون(الكميه حسب الكاسات اللي بتسوي كل كاس ملعقه )
الطبقه الثانيه جبنة كيري وحليب نستله وعطي البسكويت المطحون فيها
الطبقه الثالثه كيك مفتت..اي كيك بيكون عندك جاهز فتتيه وحطيه
الرابعه..شكولاه خام ذوبيها وحطي عليها ملعقتين قشطه وحطيها فوق الكيك المفتت
الطبقه الاخير دريم ويب مع ملعقتين حليب بودره وعلبتة القشطه اللي اخذتي منها لشكولاه ونص فنجان شاهي مويه بارده واضربها باالمضرب اليدوي لين ينفش ويتماسك قوامه وزيني فيه الحلا بشكل حلزوني ووووووبس
28-05-1436 هـ, 11:08 مساءً

معليش قصدي المضرب الكهربائي ...وبامكانك تقسمي الدريم ويب قسمين واحد تخلينه ابيض ووحد تحطي عليه عصير فيمتو المركز ملعقه ويصير لونه وردي ..طبعا الدريم ويب بتحطيه في جيب الحلاواني ..والكميه انتي تحدديها العدد اللي بتسوي
28-05-1436 هـ, 11:12 مساءً

أنا بقولك حلا سههههل وأتحداه مايضبط إلا إذا كنتي رفلا بقوة هههههههه

احمسي كاستين حليب بودرة إذا تحبون الحلا فيه مرارة غمقي الحمسه بس مو تحرقينها
من أول ماتحطين الحليب في المقلاة حركي وحركي وحركي هههههه على أساس ينحمس كويس ويكون لونه واحد
بعد مايبرد اطحني عليه بسكوت أولكر الحجم الكبير وحطي علبة قشطة وملعقة كاكاو  وبيالة حليب سايل ونص كاس سكر ناعم واعجنيه مع بعض وحطيه بصينية البايروكس الكبيرة افرديه فيها بيدك
في قدر حطي كاسة موية وعليها 3 ملاعق حليب بودرة وظرف كريم كراميل وملعقة كبيرة كاكاو بودره وحركي لحد ماتغلي ثم صبيها على الصينية واتركيها شويه لما تبرد ودخليها الثلاجه 
وهني وعافيه طولت لأني بشرح لك خطوة خطوة .. 
01-06-1436 هـ, 03:51 مساءً

الساعة الآن 11:50 .