manoo0

manoo0 @manoo0

عضوة جديدة

قبل الزواج وبعد الزواج وللحين مكياجي دايم فاشل وباهت /// تم الرد

المكياج والعطور

السلام عليكم  ورحمه الله  
اخباركم ياحلاوات ان شاء تكونون مبسوطين 
مابي اطول عليكم 
الزبده 
انا ماعمري شريت مكياح وتوفقت فيه   
كل ماحط مكياج احس  بشرتي تتشرب المكياج تصير باهته  مرررره  مع العلم ان بشرتي دهنيه 
اخذت  مكياج ماركه ديور وشانيل مانسبني 
انا ابي مكياج يكون ناعم وطبيعي يعني مو ابيض مره 
وهل في اشياء تنحط  قبل المكياج  تعطي للبشره نظاره وكذا 
انا ماعرف شي بالمكياج اكثير  ابي استفيد منكم 
تكفون فيدوني الله يسعدكم دنيا واخره 
9
2K

هذا الموضوع مغلق.

رغد 14
رغد 14
انا بشرتي نفسك دهنية و الشي الوحيد اللي ناسبني هو دريم مات من ميبيلين

جدا ممتاز للبشرة الدهنيه ودرجاتها نيتورال و لا بتبهت البشرة و تخفي العيوب
وخطوات المكياج تهيئ البشرة اولا تعملي لها غسول و بعدين تونر و اخر شي ترطبيها و بعد ساعه ابداي المكياج
رودآ ..
رودآ ..
شوفي ياعمري
بشرتك دهنيه استخدمي فاونديشن سائل مو كريمي
ارشح لك كلايم اساس كلينك مكتوب عليه اويل فري يعني خالي من الزيوت ..
او كلارنس السسائل كلهم جميلين بنظري
شيء اخر قبل لاتحطين الميكب لازم تهياين بشرتك قبل
يعني تسوين لها تنظيف انتي بشرتك دهنيه لازم تسوين لها سنفرة خمو سكرب القاسي لا سنفرة زي حق كلين اند كلير اللي يجي حبيباته ناعمه .. فيها انواع وماركات انتي استخدمي اللي يناسبك وبعد السنفرة وتحطين ماسك مناسب لبشرتك بعد ماتشطفينه وقفلين المسام اخر شيء بمويا بارده معها شوي ما ورد شوي مو كثير
بعدها تحطين مرطب مناسب للبشره الدهنيه وتتركينه 5 دقايق تتشربه البشره
بعدها تحطين برايمر للوجه
خليه 5 الى 7 د عشان يثبت وتوزعينه زين ..
بعدها تحطين الاساس وتوزظعينه زين بفرشاه الاساس السائل وانا افضل فرش ماك او ريل تكنيك او فرش سيقما
اخر شي تثبتين الاساس ببودرة عشان يثبت ابدي ارسمي حواجبك طبعا افضل بالفرشه لان يعطيك مظهر طبيعي غير مبالغ فيه افضل من الرسم بالقلم ..
وبعدها حطي ايشدوو ثم ارسمي عينك وانا افضل الكحل اللي من فوق الفرنسي ..
جوا العين كحليها بكحل نيود ( بيج9 يعطياتساع للعين ويجملها
ثم على منابت الرموش السفليه كحلي بلون مغاير عن الاسود مثلا سماوي او اخضر فاتح او نيلي اللي انتي حابته
بعدها حطي كحل ب جوا عينك من فوق يعني كنك تطحلين عينك من جواا بس مو كلها لا من فوق ع نفس الرموش العلويه الفكره من هذي انها تعطي كثافه للرموووش وتحلي العين وتكبرها ..
حطي مسكره واخر خطوتين حطي روج مناسب لك انا احب درجات المشمشي والبينك اللي ع بمبي
ثم حددي شفاتك بمحدد نفس لون الروج ..
حابه مظهر جلوسي لماع حطي طبقه جلوس لامع شفاف ع الشفايف
ثم حطي ع عظمة الخد بلشر مشمشي او بينك
وحابه تحطين اضاءه
استخدميها بس ع خفيف عشان مايكون لوكك اوفر استخدميها بفرشاه ع عظمة الخد وع ارنبة الانف وفي مدمع العين من برا طبعا مو من جوا
وتحت الحاجب ..
وبس وبكذا يكون مكياجك ولا اروع ويطلع شكلك مرتب وكيوت وجميل ..

اتمنى انك تكونين فهمتي علي ..
فون لايت
فون لايت
انا بعد بشرتي دهنيه وتبقع !!!!!!!!!
Hope breeze
Hope breeze
اكتبي بيوتوب كيف اختار كريم الاساس .. يطلع لك الاساسيات باختيار المكياج حسب الاندر تون لبشرتك يعني بشرتك بيج او ورديه ووش يناسب انا احس اختياراتك غلط عشان كذا مو عارفه ..

وبعد شوفي شخصيات بارزه بلانستجرام واليوتوب تتكلم عن المكياج او اساسيات المكياج وبتتعلمين حبه حبه وبتصيرين فنانه ..

بلتوفيق
amjad_glory
amjad_glory
حبيبتي مو كل الماركات تنفع مع الجميع عشان كل بشرة مختلفة عن الثانية
اذا كانت مشكلتك ان كريم الاساس باهت اول شئ هيأي بشرتك قبل الاساس
لازم تكون نظيفة و بعدين رطبيها و استني شوية وبعدين استخدمي برايمر من النوعية الكويسة ووزعي الاساس
وكيف تختاري الاساس اول شئ اعرفي نوعية بشرتك يعني من الناحية الدهنية يعني لازم يكون الاساس خالي من الزيوت و اذا كانت جافة لازم يكون فيه زيوت و اذا كانت حساسة لازم يكون طبي ويمكن المشكلة مو في الاساس المشكلة في البودرة كمان اختاري البودرة المناسبة للبشرة و اللون الصحيح او اختاري بودرة سائبة شفافة بس لا تكثريها عشان راح يطلع وجهك كأنك حاطة تراب وطريقة التوزيع مرة مهمة
موفقة💐