الحموله واااه منها ،،،

الأسرة والمجتمع

صباحكم ورد ،،،

شحالكم ،،، ياصبايا 

اااه واااه من الحموله ،،،

ياناس اهل زوجي يكرهوني من غير سبب ،،ماادري ليش ،،والله يشهد ماجاهم مني شي 

حطموني وهزو ثقتي بنفسي ،،دايم على اعصابي لايمسكون علي زله ،،يتفننون باذيتي 

الام وبنتها الله يهدهم ويشغلهم في انفسهم ،،

ماادري ليش خطبوني ،،ام زوجي وصلت انها فركشت خطوبه لي ،، وين راح هذا كله الله يشهد انهم معاديني

من يوم الملكه ،،

انا امي لها سمعه ومكانه في منطقتنا ،،الكل كان يتقرب منها ،،ولله الحمد ربي من على امي بسمعه طيبه

ومحبه خياليه من الناس هي دينه ومغسلة موتى ،،الكل كان يتمنى قربها من خلالي ،،ومثل ماكان لها محبه

لها عداوة وغيرة وحسد

ام زوجي كانت من الناس اللى مره تغير من امي ،،والكل تفاجاء ان امي ناسبتها ،،والكل نصحنا بس النصيب

فاحس ام زوجي تحاول تغيض امي من خلالي ،،تدور علي الزله ،،وتروح تركض تشكي لامي مني

ووتتعمد قدام الحريم ،،تموت تبيني بصورة سيئه ،،

ودايم تمدح سلفاتي وتذم فيني .. غير تقولي في الوجه فلانه احلى منك

وهذي احسن منك تعبت ،،مالي احترام ابد .،،ترسلي الاكل بعد ماياكلون هم ،،ماقد دخلت بيتي 

والحين توي مولده وجبت بنت ،،وماسميت بها ،،اكلوني اكل ،، من زين معاملتكم علشان اسمي فيك

قدام زوجي وابوة يشلوني شيل ،ولوحدي اكلوني ،،طبعا اللى زاد الامر بنتها الكبيره تغار مني موت 

ليش ماادري ،،

ياناس الام وبنتها يغاروني مني بشكل فظيع وبكل جلسه يحاولون يطلعون عيوبي ،،

مثل انا اقصر سلفاتي قصيرة مره ..ويمسكونها علي ،،وفي كل مكان بنتها ماهي حلوة ،،خشمها افطس 

اسنانها ماادري كيف 

انا عاديه والله ،،لكن البس واحب الزين والترتيب ،،لكن ربي وهبني سمعه طيبه تعبت وانا ابنيها 

قهر والله تجي وحده تشوهها ،،،
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امى جنتى
امى جنتى
الله يكون بعونك كل الحموله كذا
ابتسم رغم الصعاب
ياختي تعاملي باصلك وفصلك والغلط منكم دام من قبل تعرفوها انها تتكره الوالده وتغير منها وايش حادكم فيها وانتي عارفه خلاص قدر الله وماشاءفعل الحين ماعليك غير تثبتي اخلاقك وتطنشي تعاملاتهم وحاولي لاتحتكين فيهم كثير خليك رسميه معاهم واذا ضحكوا على قصرك او شي قولي لهم ربي ياخذ شي ويعطي شي
كوين جاليري*
كوين جاليري*
اصبري واحتسبي
دونات123
دونات123
الله يعينك خلاص تجنبيهم لاتزورينهم غير بالمناسبات ساعه وامشي واعتبريهم مو موجودين وبس
ابتسامه امل 22
ابتسامه امل 22
اختي العيب فيك ليش معطيتهم وجه انتي مو تقولي قدام زوجك تحترمك اجل لاتروحين الا بالمناسبات وجالسه مع رجلك ادخلي معاه واطلعي معه ولاتخلين بينكم ميااانه علاقه رسميه بشهر مره عصريه مع زوجك ساعه وطلعي