كادي 2000

كادي 2000 @kady_2000

عضوة جديدة

اعاني من التصلب اللويحي واريد شيخ يقرأ علي بس ماعندي محرم

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يابنات انا عندي تصلب لويحي الله يعافينا ويعافي كل مبتلى
من اربع سنين وأول ماعرفت سبحان الله الله هداني للرقيه الشرعيه للشيخ عبدالله السدحان وانا مستمره عليها بفضل الله
ومن خلال الرقيه اكتشفت ان عندي مرض روحي
وانا الان لي فتره تعبانه جدا جدا يابنات ابغى اروح عند شيخ يرقيني بس ماعندي محرم
والله أيام كثيره مانام واليوم ماقدرت انام عشان كذا قاعده اكتب الان ذا جيت انام اول ما ابدأ استرخي او وانا نايمه فجأه اصحى خفقان وضغطي مرتفع واقوم بسرعه اتنفس واسمي بالرحمن واقرأ على نفسي شوي ويرجع ضغطي طبيعي
واحيانا بهبوط في جسمي يرتخي مدري كيف اوصف لكم الحاله نفس الشي لازم أقوم على طول واقيس ضغطي القاه مرتفع
واليوم وانا نايمه حسيت بدوخه وثقل تقريبا خلف الراس من الأسفل واقوم على طول
اساال الله العظيم ان يكشف عني وعن سائر المسلمين البلاء
ياليت تدلوني على شيخ معه حرمته على أساس اقدر اروح له او شيخ يجي للبيت من غير مايكلف علي
اتصلت على الشيخ ناصر الغامدي قال اقرأ عليك ربع ساعه بخمسمية ريال بصراحه ماقدر لاني مو مره وحده بس ابغى استمر كل أسبوع وبعدين مثلا كل شهر الين الله يفرجها
ياليت اللي عندها أي حل تساعدني او تدعي لي بظهر الغيب بتفريج همي
عندي اخوان بس ماينفعون اشرح لاخوي حالتي واترجاه يوديني شيخ ويماطل فيني
من رمضان اللي فات وانا تعبانه وأقول له ابغى شيخ
واتكلم مع اخواني وامي أقول حرام عليكم نفسيتي تعبت طيب خرجوني على الأقل يابنات لي اكثر من سنتين ونص في البيت مايطلعوني يعني على مرضي الجسدي والروحي ضغوط نفسيه وانا الضغوط النفسيه تأثر على مرضي
بس والله محد مهتم
وحسبنا الله ونعم الوكيل
27
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فقيرة لخالقي
فقيرة لخالقي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي توجهي لمنتديات الشيخ عبد الله الخليفة وافتحي لك ملف راح يتابعوا حالتك ويساعدوك
وانصحك بالعلاج عن طريق لسع النحل من فترة طويلة شفت مقطع لطفل ولد ومعه تصلب لويحي وتحسن كثير مع علاج اللسع بالنحل وكان باقيله جلسات
واكيد انت بإذن الله بيكون علاجك اسهل وأسرع

واذا ما تقرأي سورة البقرة اقرأيها يوميا وحاولي تكون بجلسة واحدة وخليك على وضوء اربع وعشرين ساعة

سر الله خاطرك بشفائك
*أم المنصور*
*أم المنصور*
انصحك بالحجامه وتناول القسط الهندي مع العسل
صدقيني الراقي ماراح ينفعك كثير رقيتك لنفسك افضل
اعملي لك برنامج رقيه في بيت واهتمي بنفسك
تابعي تجمع الاخوات في علاج مس العاشق بيفيدك
كادي 2000
كادي 2000
فقيره لخالقي
باستير
الله يوفقكم ويسعكم
انا من اربع سنين مستمره على الرقيه والتحصين تقريبا في الصباح والمساء
وعسى الله ان يشفينا جميعا وان يعيننا على أمور الدين والدنيا
بالنسبه لفتح ملف في منتديات عبدالله الخليفه انا قرأت انه الواحد لايتخبط في العلاج وكل يوم على طريقه فأنا متردده في الموضوع لاني على طريقة عبدالله السدحان منهج الهدايه والشفاء كنت مسجله في موقعه زمان بس مدري ليش قفل
شاكره لكم تجاوبكم واراءكم
الله يعافيكم
حكاية أمنية
حكاية أمنية
يااختي فيه دكتور بالاستقرام يقول سبب التصلب اللويحي هو ارتفاع الكالسيوم بسبب اكل الجبنه والحليب
انتي قاطعي منتجات الالبان واتبعي الحميه وربي يشفيك يارب
alat_ala7
alat_ala7
حبيت أفيدك ام زوجي كانت مصابة بها لمرض جزء منو فعلا مرض روحي و جزء اكتءاب
و بقتبسلك من النت معلومات

-----

أختي غلط اللي يقولك انه التصلب المتعدد ماله علاج أنا كنت مصاب بهذا المرض لمدة 4 سنين و الحمدالله الحين صارلي 3 شهور تشافيت من هذا المرض أنا كنت أخذ هذه الإبر و الأدوية لمدة 4 سنين و لم تفعل شئ حتى تركتها و اتجهت للطب البديل عند دكتور تغذية الذي بفضل الله ثم بفضل هذا الدكتور تشافيت من هذا المرض أختي السبب الرئيسي في مرض التصلب اللويحي هو ارتفاع نسبة الكالسيوم في الدم و الكالسيوم يأتي من جميع منتجات الألبان كالجبن و الحليب و و الخ ..... انصحك تراجعين دكتور تغذية حتى يفيدك بهذه الأمور أكثر 
Translate
-----____
فعلا حماتي كانت تفطر أشوفها جبن اصفر مطبوخ و مرتديلا و هالشيءين مذكور يسبب هذا لمرض

بعد الاكتئاب لانها التقاعدت و جلست بالبيت لا تطلع ولا اتشوف حد فصار عندها هذا لمرض واتوفت الله يرحمها
لازم تتعالجي انتي بالصلاة الابراهيمية و التسبيح و الاستغفار كل شئ الف مرة وفوق. كل يوم
يعني مثلا
الصلاة الابراهيمية الف
دعاء يونس عليه السلام الف
تسبيح سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ملء مافي السماوات و ملء مافي الأرض و ملء ما بينهما الف
أحسن لك من اي راقي دفع فلوس على الفاضي
اقري القران