سمو العزيزه
سمو العزيزه
الرجال الي زي كذا تعاملي معهم بسياسة وحزم وضحي لهم انه هالمسائلة تشدد ماله داعي وانك لو ماكنتي قد الثقة كنتي من زمان خيبتي ظنهم فيك طولي بالك مرة ومرتين بالاقناع ومن جهة ثانية جيبي حل يوفر عليهم المشاوير تعاقدي مع سواق هم نفسهم يعرفونه ويرضيهم تركبين معه بكذا عصفورين بحجر ارضيتيهم وريحتيهم من هم مشوارك وبالتالي تصير مشاويرك اسهل ...
الرجال الي زي كذا تعاملي معهم بسياسة وحزم وضحي لهم انه هالمسائلة تشدد ماله داعي وانك لو...
خلك من سالفة المساءله يعني فعلا انا اشوف حتى الام وهي كبيره فالسن تشوف المذله من عيالها عشان تروح مشوار وهالشي الاحظه فمعاناة امي مع اخواني وتقعد تشتكيلنا منهم ونروح ندق عليهم ليش ماتودون امي وتصير سوالف ومشاكل اخرتها امي صارت كل مشاويرها مع السواقين تقول لو لا الله ثم هالسواقين كان خسنا فهالبيوت وماقضينا حاجتنا والله انهمم نعمه ولا مذلة العيال هذا غير انهم يودونك بدون نفس وانواع الهواش والتحلطم لدرجة ان الروحه هذي تطلع من خشمك اخ بس يازين استقلالية المراه بعيد عن الرجل
ndoo000098
ndoo000098
انا داااائما ارفض التعميم جملة وتفصيلا ..!!تعرفي ليه ؟؟لاني الدنيا مليانه ناس طالعه خصوصا هالايام اسواق ومطاعم والمطااااار خصوصا لدبي هههه كل السعوديه هناك !!معليش مين هذول الناس ؟؟اذا السعوديات مضطهدات ومحرومات !!!اكيد فيه اشباه رجال بالمجتمع ويحبوا يتسلطوا ع المراه ويتحكموا فيها بس مو كلللللهم بالعكس اللي اشوفه ان الناس تفتحوا وصاروا يطلعوا كثييير ادخلي الانستقرام وشوفي كيف الناس فاااالينها ماشاءالله !!
(((ديالا)))
(((ديالا)))
الي تقول اخوانها يذلون امها عند كل مشوار

اسمحيلي اختي اخوانك عاقين مو قاعده للتعميم الحمدلله الناس بخير يطلعون

ويا عوايلهم ومبسوطين ولا فيه تقييد للحريم
محد يستاهل غلاي
محد يستاهل غلاي
الي تقول اخوانها يذلون امها عند كل مشوار اسمحيلي اختي اخوانك عاقين مو قاعده للتعميم الحمدلله الناس بخير يطلعون ويا عوايلهم ومبسوطين ولا فيه تقييد للحريم
الي تقول اخوانها يذلون امها عند كل مشوار اسمحيلي اختي اخوانك عاقين مو قاعده للتعميم الحمدلله...
والله هذا اللي صاير ماندري العيب فينا ولا فيهم الشكوى لله
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
فعلا حنا نعاني من هالمشكله 
محبوسات ووان طلعنا لازم مع ررجل 
والرجال ماجاب لي خخدامه عاد يبي يجيب لي سواق