حبيبتي و الله اغراضهم وايد روعه من حمامات و سيراميك و رخام وثريات اشياء روعه و راقية و اسعارها حلوه حتى البيبان فيبر جلاس من 1000 و طالع وايد وايد كشخه انت توكلي على الله و روحي شوفي اللي ريلج يباهن و ان شاء الله ايعجبنج و تشترونهن ... مبروك البيت مقدما
=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=

الوظيحي اسمي في منتديات سيدات الامارات
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
ًُُ" اللهم لك الحمد و الشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك"
عزيزتي

مب كل الأغراض إلي عندهم ما تسوى ... شفت بيت خالتي شارين ثريا روووووعه و إستغربت لما قالت لي من السوق الصيني

و حتى أغراض الحمام من سيراميك و غيره ... إن شاء الله ناويه آخذ لي من هناك
لا اله إلا أنت الحليم الكريم ، لا اله إلا أنت رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك بموجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و الغنيمة من كل بر و السلامة من كل أثم و الفوز بالجنة و النجاة من النار ، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا و الآخرة لك فيها رضا و ليا فيها صلاح إلا قضيتها و يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين
مشكورات وايد وايد حبايبي...يزاكم الله الف خير...رفعتوا معنوياتي شوي..بصراحه شجعتوني اروح له..لكل وحده ردت علي دعوة حلوة مني لها بظهر الغيب...ربي يسعدكم.
حبيبتي السوق الصيني في اشياء روووووووووووووو عه

انا قاعده افرش شقتي اليديده من هناك

لقيت عندهم اشياء لما ركبتها بالشقه وراويتها اهلي ما صدقوا انها من السوق الصيني

بس بقولج شي

لا تستعيلين ... يعني من يعجبج شي لا تشترينه على طول

لانه عندهم اشياء كثيره وكل شي احلى من الثاني

لفي السوق كله ولا تنسين تاخذين نوته صغيره عشان تكتبين رقم المحل وشو اللي عيبج منه

لانه المحلات تضيع وبعدين فكري وقرري

توكلي على الله واشتري من هناك

على فكره وانتي هناك شوفي ارقام المواتر اللي واقفه هناك

بتكتشفين انه حتى التجار ... والتجار المعروفين جدا يشترون اثاث بيوتهم من هناك

تحياتي لج ^___^ ولا تكدرين نفسج
ادعولي يا بنات بالتوفيق ... محتاجه دعوة كل وحده منكن
السلام عليكم

هلا اختي الغاليه ..الغاليه انا سرت سوق التنين و شفت المغاسل عندهم اشكالها حلوه بس انا شاكه في جودتها ..يعني انصحج تقنعين ريلج و لو تاخذون شي اغلى شوي ولانكم تشترون شي رخيص و اتردون اتغيرونه بعد سنه او سنتين لان الخساره بتكون دبل ..لانج ما بتعرفين اذا الاشيا اللي من عندهم بتدوم لسنوات و لا لا ..

الله يسهل عليكم و يحسن وضعكم المادي

الساعة الآن 05:45 .