السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تداول الأسهم فن ولإتقان هذا الفن نحتاج إلى تثقيف أنفسنا في هذا المجال إلى البحث عن معلومة عن خبر إلى التعلم, نعم تعلم أصول اللعبة تطوير المهارات والاعتماد على النفس.
جميل أن نسعى بأنفسنا ونتعب ونبحث قليل من هنا وقليل من هناك نتعلم ونصعد الدرج خطوة خطوة بثبات وثقة والأجمل حصد نتائج هذا التعب وهذا الجهد وهو إتقان فن التداول بنفسك.
للأسف كثير ممن دخل التداول لا يفقه في التداول شيء رغم انه أمضى سنوات داخل السوق يعتمد فقط على التوصيات الجاهزة يبحث عن الربح الجاهز بدون بذل أي جهد تجده فقط يسأل عن سهم النسبة أو سهم التدبيله أو توصية مربحة, ويترك نفسه تحت رحمه غيره فإما أن تصيب التوصية التي عمل بها وإما أن تفشل فيخسر ويبيع ويجد نفسه ضائع في هذا العالم ورأس ماله في خطر حيث أنه من الفرائس السهلة للمطبلين والمرجفين.
ويستمر في ذلك كأنه يدور في حلقة مفرغة. أمضيت وقتا طويلا في السوق ولم تفكر في أن تتعلم؟ أعجبك الكسل والخسارة؟ ستقول أن التعلم صعب؟ لماذا؟؟ هل حاولت وفشلت؟ أم أن ذلك مجرد فكرة زرعتها أنت في عقلك؟
طالما توجد الرغبة في التعلم والعزيمة قوية بإذن الله سيحقق النجاح من يطلبه.
السوق مفتوح للجميع والرزق هو الله سبحانه وتعالى والفرص كثيرة أستغليها بنفسك تعلمي أصول اللعبة, ثقي بنفسك وبإمكانياتك, دراستك للأسهم بنفسك واختيارك لها أفضل من ترك غيرك من يقرر ويختار.
دعي القرار بيدك لا بيد غيرك فأنتي أفضل من يدير أموالك.
01-12-1426 هـ, 07:29 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
كلامك صحيح اختي بس كيف اقدر اثقف نفسي في هالمجال مع
العلم اني في بدايات البدايه لسى
01-12-1426 هـ, 08:02 مساءً
 
اكيد هذا الى ندور عليه لكن كثيرمن الدورات بالنت وخارج النت موجهه للعنصر الرجالي

نادرا ما يكون هناك دورات خاصة للنساء ولو فيه ما تكون ميسرة لاى وحده منا خصوصا لظروف البيت والعمل والوقت
01-12-1426 هـ, 09:13 مساءً
 
عزيزتي فلاااااااااااااااااش النت ماخلى شي قليل من البحث راح تلاقي كتب جيده + برامج حلوه + كتاب كبار تكلموا عن الأسهم من جوانب عديده.
ملامح نجد أختي الدورة جيده توجد للنساء ولكن بقله, لكن تستطيعي تنظيم دورة خاصه بك وتبدأي بنفسك, المهم أن لاتقفي مكتوفه اليدين.
01-12-1426 هـ, 09:39 مساءً
 
موضوع رائع جداااااااااااااااااااااااا..

وانا فعلا عندي حماس اتعلم كل شي ونزلت كتب وجالسه اقرا فيها ومافي شي يبدا كبير...


الله يعطيكي العافيه...
01-12-1426 هـ, 10:45 مساءً
 


الساعة الآن 09:15 .