السلام عليكم خواتي

الدفعة الرابعة من خلطة ام ماجد اللي تبغي تبلغني و احجز لها و اطلبها ان شاء الله من السعودية

الدفع بيكون وقت الاستلام او بعد ما استلم الطلبية عشان ما ندخل في الحرام <<<<<<<<<<<< وايد تأثرت من مواضيع الاخوات نكوشة و طفلة الحب

المهم الخلطة اثبتت نجاحها بعد تجربة البنات لمدة اسبوعين و بانت النتايج و اليوم شفت موضوعين من عضوتين جزاهم الله الف خير كاتبين تجاربهم .....

و عقبال الباجي.....

اللي تبغي تخبرني انا الليلة بطلب طلبية من 20 كريم

اللي تحجز تبلغني خواتي العزيزات

و طبعا بتوصلكم قبل العيد ........

وعقبال ما تنحل مشاكلكم و تصير ويوهكم و لا ويوه ملكات جمال احم

مع السلامة

تجربتين للعضوتين الكريمتين سنابل الزمن و بنت الظبية جزاهم الله الف خير و بارك الله فيهم

اقتباس مشاركة  (سنابل الزمن)
بصراحة من التاجرات اللى اسعدنى الحظ وتعاملت معاهم الاخت الجوهرة وماشاء الله عليهاهى فعلا جوهرة لانها ماتبيع الا الاشياء الحلوة والمفيدة وهذا الكلام من تجربة
شريت منها دخون ياس كل اللى شمه سالنى عنه وريحته خبال ,,
بس اللى خلانى اكتب هذا الكلام عن الاخت الجوهرة هو كريم خلطة ام ماجد بصراحةرهيب تسلم يد اللى عملته,, والجوهرة فعلا انسانة ودودة حتى هى دفعت سعر الكريم ووصلته لى قبل لا ادفع ووثقت فينى مع انى عمرى ما كلمتها بس عن طريق المنتدى ا وانا دفعت بعد الاستلام بس يا بنات ويهى تغير 180 درجة والكل ملاحظ وكل مرة ادعى بالخير للاخت الجوهرة اللى سهلت وصوله لى الله يحفظها ويوفقها يا رب
ودايم اى شى تعرضه الجوهرة احب اشوفه لانه دايم تتحفنا بالاشياء الجميلة
موفقه الجوهرة وكل تاجرة تكون مثلك بعد الله يوفقها
اقتباس مشاركة  (بنت الظبيه)
بصراحه اني ما كنت انه نتايج الكريم اللي استخدمته بتطلع بهذي السرعه

ويهــــــــــــ ـــي تغير مب 180 درجه قولي 360 درجه المسامات بدت تصغر بعد ما كانت واسعه ويهي بدى يتغير لونه ويصفى كانت فيه حبتين صغار بااديات يطلعن اختفن وانا صار لي اسبوعين استخدمه وانتظر النتايج الحلوه بعدني

اهلي بدوا يلاحظون الفرق

بصـــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــــر احه كريم ولا اروع

الله يووفق دنيا واخره يا اختي الجوهره واسعدني التعاامل وياج
الله يوفقك حبيبتي

بس ممكن تعطيني فوائد الكريم

اللهم أرزقنا قبل الموت توبة
وعند الموت شهادة
وبعد الموت مغفرة
اللهم آمين
انا اريد يا الجوهرة ياريت اتحجزيلييييييي
شكرا

اقتباس مشاركة  (مخاوية جروحها)