**عزوف الصمت**
**عزوف الصمت**
والله حتى انا بناتي طفشتهم هذي الكحة وماهي راضية لاتروح ولاتخف
طيب كيف الحل معاهم اذا كانوا مايرضون يبلعون الدواء مابالكم بالمر او اللبان الشحري وانا اعرف انه مر مرة والله انها مشكلة
عارفتهم
عارفتهم
قولوا امين
ام محمد , ضوء الشمس , اجوديه, رمشة بحر, عزوف الصمت
الله يجعل كل ما كتبتوه في موازين اعمالكم الحسنه
يخلي اولادكم في صحه وسلامه يارب
ريمال 95
ريمال 95
قولوا امين ام محمد , ضوء الشمس , اجوديه, رمشة بحر, عزوف الصمت الله يجعل كل ما كتبتوه في موازين اعمالكم الحسنه يخلي اولادكم في صحه وسلامه يارب
قولوا امين ام محمد , ضوء الشمس , اجوديه, رمشة بحر, عزوف الصمت الله يجعل كل ما كتبتوه في...
حبيبتي عندي وصفة استخدمها لعيالي من تقريباً اربع سنوات والوصفة اخذتها من اخت كانت كتبتها في احدى المنتديات والله ماني فاكرة اي منتدى يمكن منتدى حواء
المهم جزاها الله الف الف خير والله يبارك فيها وفي عيالها امين.
المهم اني كل ماسويت الوصفة اقعد ادعي لها ولعيالها والوصفة مفيدة في علاج الكحة وحساسية الصدر والربو والتهاب اللوز والتهاب الحلق بإذن الله للصغار والكبار .
وليس لها اي اثار جانبية فهي امنه ومجربه اربع سنوات على عيالي لانه عسل .

(10) مل في الصباح على الريق و(10 )مل قبل النوم الى ان تنتهي الكحة من اول يوم انشاالله بتحسين بتحسن والاطفال راح يكون نومهم مريح وبدون كحة انشالله.

الوصفة ماطول عليكِ.
المقادير:
-نص كيلو عسل سدر.
-(4)كاسات ماء.
-رزمة نعاع بأعوادها تخلصي من الجذور فقط .
-كوب مطحون مسمار.

الطريقـة:
اسكبي الماء في جدر و ضعي عليه المسمار والنعناع بأعواده ودعية يغلي لمدة 15 دقيقة
ثم بعد ذلك صفيه جيداً واسكبيه على العسل بحذر وضعيه في برطمانات وبعد ان يبرد اغلقيه بأحكام وضعي الكمية الزائدة في الثلاجة واستخدمها عند الحاجة.
المهذبه
المهذبه
اختي ولدي مثل ولدك وجربت الزيت لحاله وسخنته بعدين دهنت ظهره وبطنه وصدره ثلاث ايام وينوم بعد التدهين على طول والحمدالله خفففففففففففف
تفاحه زرقاء
تفاحه زرقاء
الله يشفي ولدك شوفي انا ما خليت دواء ولاخلطه الاو جربتها بس ما نفع معي الا هذا الدواء وبالصدفه لانه بنتي كانت تستخدمه وقلت خليني اجربه والحمد الله ما صرت اكح الا على خفيف وان شاء انه ينفعك على فكره انا معي زي الكحه بس تكون شديده مثل الربو وبلغم
واس الدواء كلور هستول لونه اصفر مكتوب عليه ضد الحساسيه
جربي الحلبه في ناس جربوها ما شاء الله انفعت معهم