safa128
safa128
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختي عائشة على هالموضوع الرائع
واتمنى ان تقبلوني اختا لكم في الله لاني فعلا افتقد الاخوة في الله والصحبة الصالحة
في الغربة دائما ادعو الله ان ييسر لي الصحبة الصالحة
انا متابعتكم من زمان وكنت دائما اتمنى ان اكون معكم بس ماكان عندي وقت اشاركم
لكن ان شاء الله ساحاول ان اتواجد معكم ما استطعت حتى انال شرف وثمار واجر الاخوة والمحبة في الله
em mohamed
em mohamed
السلام عليكم
هذه عوده

أخواتى الغاليات
وجدت هذا الحديث القدسى واردت اطلاعكن عليه وعلى تفسيره

عندما تمعنت فى هذا الحديث وجدت تفسيره قريباً من حالنا وتجمعنا.

ما شاء الله الذى يربطنا فى هذا الجمع المبارك هوالمحبه فى الله أى لله ومن اجل الله وبالله ...
سبحان الرحمن لم نتقابل ولا نعرف حتى اسماء بعضنا البعض ولكن كل واحده منا تفقد اختها ان غابت وتنزعج لو اصاب اختها هم وتدعو لها بكل صدق وتتشوق لسماع اخبارها....
لا انسى ايام مرضى وكيف التفت اخواتى هنا بالملتقى حولى وخففن علىّ مصيبتى بالسؤال والنصيحه والدعاء...

انظرن ايضاً لثمار المحبه فى الله
ينادى الحق تبارك وتعالى يوم القيامه " أين المتحابون بجلالي اليوم اظلهم في ظلي يوم لا ظل إلا ظلي "
اى فضل اكبر من هذاللمتحابين؟
ان يحشر المرء مع من يحبه وتحت ظل الرحمن ....

واعلمن ايضاً ان المحبه عباده والبوح بها من السنن ....
بمعنى اذا احببتى اختاً لكِ عليكِ ابلاغها بذلك الحب
يقول صلوات الله وسلامه عليه " إذا أحب الرجل أخاه فليخبره أنه يحبه "
والحب فى الله يتبعه التناصح والتوجيه للخير وهذا ما يحدث هنا بيننا والحمد لله .
اَدام الله محبتنا وإنى أشهد الله أنى أحبكن جميعاً فى الله، وأسأل الله أن يجمعنى مع المتحابين بجلاله فى ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله، إنه ولى ذلك والقادر عليه.

اختى عائشه الموضوع ذا شجون
وعندما حاولت التعبير خانتنى كلماتى
وخلاصة ما اردت قوله اننى احبكن فى الله.
صحيح العرب لا يجيدون التعبير عن الحب :)

فى أمان الله وحفظه
dreaming
dreaming
up
sugar
sugar
تسلمين وجزاكي الله خير يا عائشه على هذا الموضوع.. وجزا الله خير كل مين شارك...
انا ما راح استحي من قولي.. بس صراحه اسمع عن الحب في الله بس ما كنت افهم عن معناه بالضبط.. ومهما فهموني ما افهمه بالضبط!! لا تضحكون علي بس ترا ماني غبيه...
بس تراني فهمت الحين :) جزاكم الله خير
السيدة ماما
السيدة ماما
الحمدلله رب العالمين .. اقدر اقول اني و بفضل الله من الذين منّ الله عليهم بها النعمة
بصراحة يا عائشة انا ما اعرف اصف كلام .. بس كل الي بقوله ان الحمدلله ان الناس الزينين دايما نواجههم و يكونون حوالينا .. مثل ما قلتي يعاونونا و نعاونهم سواء في الغربه او في بلادنا .. بس احباب الغربه غير ، احلى شي لما ارد اجازات لهلي و اتذكر وحده من ربيعاتي هنيه -شو ما كانت جنسيتها- قلبي يتقطع عليها و اتوله عليها وااااااااااااااااااايد .. و احس خصوصا صداقات الغربه غير عن اي صداقه ثانيه ، لان الغربه بحد ذاتها غير -تجربه غير اعتياديه- عشان جي اي حد عايش معاج هذا الجو تحسين له مكانه مميزه
بالنسبه لثمار المحبه في الله .. انج تكونين محبوبه من الجميع و دايما يدعولج بالخير -و دعاوي صادقه و من القلب