ندى أحمد2
ندى أحمد2
اللي تعرفيهم فوق العمر دا على حسابهم ويمكن كم شهر وينضمو
شهادة جامعية
شهادة جامعية
طيب ي ندى انا عمري 27 و7 شهور في امل يقبلوني ولا راحت علي ،،، واذا خذيت اللغه بتصير الدراسه سهله علي ولا ،،،، وهل واجهتي صعوبة في دراسه الماجستير ولا الصعوبه بس في البدايه
ندى أحمد2
ندى أحمد2
شهادة جامعية اتواصلي معاهم وشوفي عشان العمر
واحسبي عمرك بالميلادي يجي اصغر همن يحسبو بالميلادي
وبالنسبة للغة ترا مرة سهلة اغلب الاي يروحو ميح حتى في للضمائر يلخبطو واهو ماشاءالله بيدرسو وبيتخرجو 
والماستر ما جربتو بط اختي دحين السنة ديه ان شاءالله حتخلص ماستر في امريكا ماشفت اشتكت واللغة لا تعتمدي عالمعهد لا اشتغلي على نفسك واحتكي بالناس وخدذ واعطي معاهم
والشعب الامريكاني مرة ودود وطيوب على الابتسامة في وجهوههم حتى لو ما يعرفوكي يسألوكي على طول كيف ايش اخبارك 
ماعندهم شي اسمه استاذ كبير ولا دكتور عادي الاستاذ مع الطلبة زي الاخوة والاصحاب
بس اللي ما يتساهلو معاه الغش والدرجات حتى لو الاستاذة صحبتك وكدا
ندى أحمد2
ندى أحمد2
شهادة جامعية اتواصلي معاهم وشوفي عشان العمر واحسبي عمرك بالميلادي يجي اصغر همن يحسبو بالميلادي وبالنسبة للغة ترا مرة سهلة اغلب الاي يروحو ميح حتى في للضمائر يلخبطو واهو ماشاءالله بيدرسو وبيتخرجو  والماستر ما جربتو بط اختي دحين السنة ديه ان شاءالله حتخلص ماستر في امريكا ماشفت اشتكت واللغة لا تعتمدي عالمعهد لا اشتغلي على نفسك واحتكي بالناس وخدذ واعطي معاهم والشعب الامريكاني مرة ودود وطيوب على الابتسامة في وجهوههم حتى لو ما يعرفوكي يسألوكي على طول كيف ايش اخبارك  ماعندهم شي اسمه استاذ كبير ولا دكتور عادي الاستاذ مع الطلبة زي الاخوة والاصحاب بس اللي ما يتساهلو معاه الغش والدرجات حتى لو الاستاذة صحبتك وكدا
شهادة جامعية اتواصلي معاهم وشوفي عشان العمر واحسبي عمرك بالميلادي يجي اصغر همن يحسبو...
زينة لا انا بس فترة اللغة وما كملتها حتى
تقنية2015
تقنية2015
فكره حلوه

ماعندي نصايح لاني مااعرف احد ابتعث
لكن حلمي اكمل دراستي برا ...
فرحت لك من قلبي
مافي احلى من انك تواصلي ...واللغه وهالاشياء ترى تجي بالتعلم
وكل شي بمجهودك بتقدري تتعلميه
حطي ببالك مافي شي صعب ..ادرسي على نفسك وبتتعلمي
لاتضيعي الفرصه نصيحه

الله يسعدك وييسر لك