غنوتي
غنوتي
الموضوع مو موضوع فلوس لاكن وش اسوي مع اختي هالحسوده المشكله تطيح ابمشاكل مع زوجها وتجي تشتكي وتبين لاهلي انها مظلومه حيل واذا انا اشتكيت توقف في صفه وتقول البلا فيك!!!!!!
دندون323
دندون323
والله شي يقهر و اخوك و اختك يقهرون اكثر من طليقك
المفروض يحسون فيك شوي دام كل شي عندهم ماركات و غالي عمرهم ماراح يحسون فيك
اختي لا تذلين نفسك ادري انه حقك بس ماعليك طنشي وتحملي او كلمي امك او ابوك خلي احد فاهم يتصرف او ارسلي دعوة ظلم لطليقك يمكن يحس
الله يصبرك
دعواتك لي
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
وانت ايش لك في اخوك واختك روحي اشتكي طلقيك والمحكمه تسوي لك استقطاع من الراتب ينزل في حسابك 
أم إمورتي
أم إمورتي
حسبي الله ونعم الوكيل  في اختك واختي  .. الله ينصرك وينصرني عاجلا غير 
نفالي
نفالي
عزيزتي اللي انتي فيه اختبار من الله ووضعك بعد ماكنتي في بيت زوجك هالحين تلخبط الوضع
يعني استوعبي انك في حال ع الاقل هالفتره مو مستقر... يعني انتي ف موقف الضعيف
وطبيعي يطلع لك ملاقيف من تحت الارض وناس تتفلسف ويحسسونك كانك قاعده على روسهم
والحل
ترره مرينا بهالمرحله طلاق ومسؤليه واطفال ومصرووف ..... لكن ..
هنا لازم لازم تلتفين لنفسك وتصحين وتقررين وتفكرين وتدبرين ووووو
وتتعلمين الصبررر تتعلمين الاعتمااااد على نفسسسك خلالاص لاتذلي حالك لاي مخلوووق لا اهلك ولا طلييقك منهم لله وكلي امرك لله فووضي واحتسبي امرك كله لله الواحد الاحد القهااار الي ياخذ لك حقك من اللي ظلمك او اراد بك ضرراو سوء او خذلان توجهي لله فهوو القاهر فوق عباده ...
الجاي لله بالدعاااء ثم خذي بالاسباب... يعني لازم لازم تكوني موووظفه واصرفي على عيالك وعلى نفسك ودللي نفسسك واصنعي لك حياه فيها نوع من الاستقلاليه اطلعي مع اولادك مولااات مطااعم واجعلي لك ولولادك حيااة جميله خاصة والكل يحترمهاا ولا تسمحي لاي مخلقوو انو يتدخل ولو جزء بسيط في حياتك او يدلي برايه كوني لهم بالمرصااااد الزميهم باحترام حياتك وحياة اطفااالك عشان تكون لك شخصيه وماحد يقدر يتجاوز حدوده معك انتي سويتي الي عليك من ناحيه طلبك للمصرووف وغير كذا اتجهي لله
وفوضي امرك له .....
حبيبتي تعلمي الاعتمااد على نفسك واصنعي لك كيان قوي ولاتكثري الطلب منهم لمحي لهم بانك تلجاين لله بالدعااء لاخذ حقك
وادعي الله ان يرزقك بالزوج الصالح اللي يكون عونا لك في تربيه اولادك ويغنيك عنهم وادعي لولادك بالصلاح ولا تهدري طاقتك في الطلب منهم او انتظار ماعندهم اطلبي من الله فعند الله خير واعظم ....