فيوض السعاده
فيوض السعاده
تقدرين تاخذين تادزر الاول والثاني وخليه بسمج وخليه يتزوج وبطقااق قلت وادرين عساه ياخذ عشر بيعيه موتقولين بخيل ومو معطيكم شي احقريه وانتي استانسي وافرحي
باردون
باردون
عادي خليه يتزوج طز
حـلا
حـلا
قوليله .. اذا تزوجت تطلقني واروح لاهلي واذا تبيني اعيش بالبيت ماتجي فيه الا للملحق ولا المجلس تشوف عيالك وتروح ..وتكتب الدور الارضي باسمي واسم عيالك ..
وانا ماتقرب مني ولاتشوفني لاني بكون مطلقه منك
وكل وحده وقدراتها وانا مومستعده اتعب نفسياً .. وجسدياً .. والله يهنيك ويهنيني باللي يستاهلني وكلن يتمناني
ولو فكرت اتزوج بروح في بيت زوجي ..
بس لو صار ماصار .. وكتب البيت باسمك وتزوج وفعلا تطلقتي جيبي زوجك بالبيت حقه مثل القصه اللي قريتها مات زوجها قهر جاته نفسيه هههههههه

بس يااارب انه مايتزوج
روح التفائل
روح التفائل
ياختي دامه حافي منتف وش عليك فيه اهم شي اخلاقه كويسه معك ومع اطفاله حرام اذا أطفالك كثير يتفرقو عن ابوهم علشان زواج ثاني ،،، وخصوصا اذا ماتقدري توفري راحه ماديه ونفسيه لأولادك بعد الانفصال ومدام ذي مادياته ماحيتحمل الثانية

انتي خليك ورآه لحد مايشيل الفكرة من راْسه كثري طلبات واذا قالك ماعندي فلوس قولي له عندك للزواج ،،،،واذا لقيتيه مره مصمم خليه يكتب لك الدور باسمك او باسم واحد من اولادك قولي ذي رضوتي ،،،، وان شاءالله تبشرينا انه غير رأيه
قمه
قمه
ياعمري هو قهر ايه هو شي مانحبه ايوه هو الم ايوه 
وان شاء الله مايتزوج عليك ابدا ... 

بس انت الحين ماعليك منه لاتحرقين اعصابك عيشي يومك بالأول وخوذي حقوقك كامله ... وسالفة الزواج قولي لاتطريها قدامي بس تبي تحرق اعصابي انت ... خلاص لاتجيب السالفه لي ابدا ماني فاضيه. كل شوي اعصب واتنرفز ... 

واذا صار الموضوع وفعلا فكر يتزوج او جاء لك وفاتحك في الموضوع واصر واصر واصر وقرر

خليك ذيك واطلعي بشي اجابي من هالزواج 
لازم ارضاوه ويمشي لك مصروف خاص فيك شهري

وانت اشرطي شروطك ... 
وخليها في صالحك ومعقوله يقدر عليها 
عشان يوافق يجيبها لك وينفذها ....

ومن الحين ابدي اهتمي بنفسك واشبعيه من الي واذا الله كاتب له الزواج بيتزوج ... 

ومايغير القدر الا الدعاء ... 

كثري دعاء واستغفار