كولانا
كولانا
حبيباتي : اول ما نحضر الدجاج المبرد يجب نزع الجلد لان السموم

تخزن في الجلد كما ان الجلد عبارة عن دهون مشبعة ضارة جدا

بالصحة ..... وسلامتكم يا الغاليات .
Never broken
Never broken
حبيباتي : اول ما نحضر الدجاج المبرد يجب نزع الجلد لان السموم تخزن في الجلد كما ان الجلد عبارة عن دهون مشبعة ضارة جدا بالصحة ..... وسلامتكم يا الغاليات .
حبيباتي : اول ما نحضر الدجاج المبرد يجب نزع الجلد لان السموم تخزن في الجلد كما ان الجلد...
الله يسلمك يارب

فعلا كلامك صحيح مية بالمية جزاك الله خير
Never broken
Never broken
قبل

أي وصفة تعجبني كنت اطبقها على طول

بعد

احاول اغير لبدائل اكثر صحية في مكونات الوصفة و حتى في طريقة طهيها

في برنامج كنت اتابعه في قناة فتافيت اسمه كالوري كوماندو

الشيف كان وزنه زاااايد جدا و بعدها اتبع نظام غذائي و نحف و صار وزنه مثالي و عمل هالبرنامج عشان يساعد الناس و يلهمهم من خلال تجربته

و كل مرة يستضيف ناس يعطونه وصفتهم المفضلة و الي للاسف ملياااانة سعرات و دوره هنا بأنه يساعدهم للوصول لطريقة تعطي نفس المذاق الرائع للوصفة لكن بسعرات اقل و الكل كان ينبهر بالنتيجة لما يتذوقون الاكل في النهاية

روووعة هالبرنامج انصحكم بمشاهدة بعض حلقاته
ahksr
ahksr
حركة بطيئة حياك الله حبيبتي للاسف ما اعرف انزل صور بس كتبت Printable Calender و طلعت لي اشكال كثيرة و سحبتها تجيك كلها مربعات على عدد أيام الشهر و لك مكان داخل كل مربع تكتبي فيه الي تحتاجينه
حركة بطيئة حياك الله حبيبتي للاسف ما اعرف انزل صور بس كتبت Printable Calender و طلعت لي اشكال...
عجبني موضوعك
أنا الي سويته كنت قبل كل ماجيت بنظف دورات المياه ﻻزم اخلط وﻻ اثب من هذا ومن هذا واحيانا اكون مستعجله اقول برجع له بعدين
لكن اخذت طريقه عجبتني عندي جك حق مطهر داك وحطيت فيه شوي ديتول وشوي كلوركس وشوي هاربك وكملت الباقي مويه ورجيته وخليته جنب المساحه كل مادخلت الحمام اكرمكم الله صبيت منه ومسحت تقريبا يكفي حق يومين او 3 واعبي مره ثانيه يظل الحمام اكرمكم الله الي عليه أستخدام بشكل يومي على طول نظيف وله ريحه حلوه

وبرضه قبل كنت كل ماجت مناسبه لازم انزل السوق عشان اشتري لي لبس او لبنتي واحيانا يجي وقتها مافي فلوس تكفي او مافي وقت وكذا فيرت كل ما اروح لمناسبه وعندي فلوس اشتري زياده لبس لبسين واخليها لأي مناسبه ﻻن عندنا المناسبات كثيره وخصوصا عزايم العشا

برضه فكره أستخدام علبة الفلول السوداني تحطي فيها جل العمﻻق وتفتحي فتحه فالغطا وتقلبيه في السيوفون ويسير كل ماسحبتي ينزل منه شي بسيط نظافة وريحه حلوه
طبعا هب الفكره الي قبل كانت تحطين جل لعمﻻق او الديتول فالسيفون بس يروح بسرعه بس فالعلبه يجلي قرب الاسبوع
ahksr
ahksr
معليش أكتب مستعجله أضيف حروف واحذف حروف