شعرج فيه قشرة وفادته الخلطات ؟؟؟ ادخلي للأهمية

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هلا خواتي أخباركم انشالله بخير بس حبيت اٍسال وكلي أمل انكن اتردن علي ...

انا أعاني من القشرة الدهنية واللي هي سبب رئيسي بتساقط الشعر وخفته ..فانا ناوية اجرب واحد من هالزيوت (هيماتاج)..بس ظنكم بييب نتيجة مع وجود القشرة ,.. :(

ياليت اللي كانت نفس حالتي تكتبلي تجربتها وبكون لها شاكرة ..يعني شو الخلطة أو الزيت اللي استخدمتها ومتى بانت النتيجة ... وكيف اثر على الفروة مع وجود
القشررررة
يعني باسهاب أكثر >>>> ماشالله مسكته بالعربي

يعني لو كانت وحدة اتعاني من القشرة واستخدمت خلطة هي نفسها نفعت شعرها وكثفته مثلا وخلصتها من القشرة في نفس الوقت أو اثرت فيها على الرغم من وجود القشرة وشاكرة لكم ردكم ..جعله الله في ميزان اعمالكم

وشكرا جزيلا مقدما وجزاكم الله الف خير

انتظر ردودكم
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنيت الخفجي
بنيت الخفجي
ياقلبي وانا بعد نفس حالك
اللي تعرف تفيدنا الله يجزاها خير
شوووق البحرين
الغاليه جربي تستخدمين الحنه ع الاقل مره بالاسبوع بالاضافه الى شامبو ضد القشره وراح تخف القشره ويقل التساقط .. والزيت راح تستفيدين منه اكثر لو خفت القشره :D

المتميزة كول
المتميزة كول
شااااامبو نيزورال ضد القشرة راح يحل مشكلتك جرربيه ومراح تخسري ................ وعلى فكرة استخدميه لمدة اسبوع متتالي ثم بعد ذالك استخدميه مرة بلاسوبع لحمايه شعرك من القشرة ولحمايته كمان اشطفي شعرك بعد غسل بماء فيه خل ....................
بنت ابوي بنته
بنت ابوي بنته
اخذيها مني محد في هالدنيا عانا من القشره كثري جربت كل شي حتى نيوزورال اللي لعب بشعري وخلاه كشه واذا هديتيه رجعت القشره مره ثانيه.
والحين ارتحت منها الله لا يردها . والسبب السدر ايه اختي السدر والله من استخدمته راحت
وكيفك الطريقه اللي تبينه ... تبين تسوينه مثل الحنا وتخلينه على راسك كم ساعه. او تذوبينه في المي وتغسلين شعرك فيه. بس ترى ينشف شعرك شوي .. يعني استخدميه وبعدين استخدمي الزيت اللي تبين
Cute_JuMaNa
Cute_JuMaNa
اختي
الماء + الخل يزيل القشرة

ربع كوب خل + الباقي ماء
و اخر شطفة حطيه علي شعرك و دلكي الشعر شوي
و لفي الشعر بالفوطة

وان شاء الله القشرة تروووح