هل معي حق اروح بيت اهلي زعلانه

الأسرة والمجتمع

انتم اخواتي قولو لي يحق اروح بيت اهلي ولا اهجد واجلس مكاني
معاملته فيها من القسوه مره اي كلمه تجي فباله يقولها حتى لو تجرح
ماعاد يهمه مشاعر الانسانه اللي قدامه فلوسي ملك له يعتبرها ولايرد شي منها
بعيد عني بقلبه وعقله اهم شي الاصحاب والزوجه اخر شي
تعبت تحطمت صرت كني فالستين من عمري مو العشرين احاول اقرب منه بس
بدون فايده شايف تفكيري صغير وسطحي اخر مره اتكلم ويطنز ع كلامي سكت كنت ارد
ولاكان يتمادى الحين مع السكوت صار يتمادى اكثر واكثر صررررررت بس ساكته مايحبني اعيد السوال لو مرتين يزعل بمزاجه يزعلني وبمزاجه يراضيني وحتى لو ماراضاني ثاني يوم اكلمه افكر اقول هذي دنيا فانيه وانسى الزعل واكلمه اذا طفش مني يزعلني عشان اخليه ع راحته يروح ويجي
صار يتضايق من طلباتي
احيانا شي بسيط يعصب عليه ونتزاعل مثلا من كم يوم مرينا من عند مطعم وهًو مسرع وربي ويتكلم يقول تبغون منه بعد مامشينا شوي قلت طيب قال الى ان مريت وقلتي ايوه كان تكلمتي من قبل هالكلام بعصبيه يقوله كني طفله والله ماتكلمت ولا كلت من العشاء
تركت علاقتي الاجتماعيه مالي نفس اخرج لاني حتتى لو مع الناس افكر فوضعي
وحتى لو بروح لهلي مافيه شي معين اقدر اقوله كلها تراكمت وقسوه منه بيقولون تحمليها
بصراحه تعبت ولا عرفت اتعامل معه
20
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sasa66
sasa66
ياعمري ربي يسخره لك 

ياعمري لا تتسرعين اصبري وامسكيه واقعدي معاه قولي انت زوجي وانت الحين عباره اهلي . قولي انا شايله بخاطري منك انا زوجتك واحبك و ودي تعاملني معامله زينه لاني انا بنت واندقر بسرعه قولي انا ماهمني لو كل الناس مايحبوني وانت تحبني هذا يكفيني وابكي عنده قولي تكفى صير حنون معاي وانا ان بغيت اعطيك عيوني . 

ربي يهديه لك يارب 
أم شامخ
أم شامخ
الله يعينك 
نفس زوجي في بداية زواجي 
لكن بعدين تغير وانا اتكلم وأعلمه انه غلطان 
وإلى الآن فيه بعض التصرفات اللي زي كدا بس أهون من زمان بكثير حتى مع أطفاله جدا قاسي لكن بعد انفصالي عن أهله ارتحت وهو ارتاح الظاهر كان يتفرعن علي بس قدامهم
محتاره900
محتاره900
المصارحه اهم شي 

ليش تراكمين ردي وتفاهمي وطلعي اللي بخاطرك 

قلتيها سكوتك خلاه يتمادى  

طلعي اللي بخاطرك زخوذي وعطي معه 

لاتستعجلين بالروجه لاهلك ولا روحي زياره غيري جو وتفاهمي معه برسايل ولا شي ثاني 
صديقه عيوش
صديقه عيوش
تحسبوني ماكلمته
يوووووووه تكلمت وتفاهمت وبكييييييت قدامه احيانا يقولي طييب
واحيانا يقولي نكديه
واخر مره اقوله لك فتره كويس معاي بعد ماتفاهمنا قالي تحسبيني ضربت حساب لكلامك ولا همني
ودي اروح يوم لهلي عشان يعرف قيمتي كل شي فالبيت ع راسي
وهو لو يوم ماسويت غدا يقلب اسبوع واسوي واتعب ابغاه يقولي لو يعطيك العافيه عارفه انه واجبي بس كلمه طيبه صدقه
بس يعاملني زي الشباب واخص مو كني انثى بالعكس الشباب ع الجوال انواع الضحك والسوالف
صديقه عيوش
صديقه عيوش
شخصيتي قووويه فالاصل والكل عارف الشي ذا والله انه كان يحسب لي الف حساب
الحين تحطمت ضعفت صرت بدون شخصيه وصار يتمادي مررررره
اقولكم اذا بغى زعلني واذا بغى سوالف كلمني وصرت اكلمه ع طول مقدر مو مثل اول اطنشه ماعاد اقدر اطنشه ابدا ابدا