إمرأه للاسف
إمرأه للاسف
وليه لازم تكون كبيره عشان تقبل وتنستر!!! طول ماهو حلال وماجا نص شرعي يمنعني ماعلي من حد ... ترى قد تناقشت مع بنات على هالموضوع لان البنات ف عايلتنا اغلبهن ياخذن اقاربهن فالعايله كلها متداخله...ولما يجي احد يعدد يضطر يجيب من برى العايله ...واغلبهن بنات منفتحات بزياده مو مثل لبسنا ولا مثل حجابنا ولا مثل تقاليدنا وتحرص تمحي زوجته الاولى واهله من راسه طيب ليه المسلسل ذا كله ...ليه مانرضى به وحده من جماعته افضل له ولهااا .... طبعا انا تفكيري من باب ان بنت جماعتك تكون ارحم من الاجنبيه مهما كانت قوموا البنات قيامتي كيف تبين بنات اعمام وخوال وقريب يصيرن طبين !! انا شخصيا كل شي مطروح ومحتمل بالنسبه لي طالما مافي نص شرعي يحرم...
وليه لازم تكون كبيره عشان تقبل وتنستر!!! طول ماهو حلال وماجا نص شرعي يمنعني ماعلي من حد...
ماعليكي من صديقتك ولا قريبتك اللي فتحتلك بيتها
انتي مو كفو ومالك امان والله لايحطك صديقه لاحد
صدق تخوفين
بصراحه كل مالي انصدم من الناس في المنتدى دا لانه يبين معدن كل واحد
alasyreah
alasyreah
Fatoomah123 حبيبتي رديت عليه انه مو عادي طبعا وشدينا بالكلام شوي😤 بس هديت لاني ما ابي تصير بيننا مشكله وكلام الاخت تقنيه اللله يهديك وبس صدقيني لو زوجك اخذ صدديقتك بتحسين وقتها ..الله لا يبلاك 
جيتكم ضامية
جيتكم ضامية
اذا هي صديقتها اللي تعزها وتغليها وتوقف معها بكل وقت وفاتحه لها بيتها
لا طبعا ما تاخذه لو هي تزحف زحف مو بس كبيرة
اما اذا هي من نوعية اللي لا تزوجت صبغت اصفر وسحبت ع صديقاتها
واذا حملت خبت عنها ولا هي صديقة بمعنى الصديقة يعني لا اسرارها عندها ولا تسال عنها الا بينن وبين ولا توقف معها بمشاكلها
اجل طززززز فيها
ام لين وديم
ام لين وديم
انا ضد الشيء هذا ليه مافي رجال في هل الدنيا عشان اتزوج زوج صديقتي
لاجلهم٥
لاجلهم٥
خاويني واخاويك واخذ بعلش واخليش /اعرف بنات عم مااخذين واحد وبنات خاله ماخذين واحد