استهدي بالله يا اختي

مرت علينا نفس الظروف اللي انتي فيها

بس هذي تسلينه وتقضية وقت لا تخلين هالشي يأثر عليج
02-12-1426 هـ, 11:40 مساءً

الغاليه سود الاعيان لا تنسين ان الزين والشين في كل مكان .....
وانا من اللي تعاملوا معاج ولقيتج مثل الاخت انسانه صادقه في مواعيدج وشغلج مميز.....
بس انتي باين عليج حساسه ...

اقولج شي اختي انا مره تعاملت مع وحده من تاجرات المنتدى الله يستر عليها طلعت فتره واختفت اخذت رقمها وتميت على اتصال فيها 3شهور وانا في انتظار الطلبيه صارت احداث وايد بيني وبيينها والله حسيت اني مغفله بس والله انصدمت صدمه العمر فيها لانها سوت فيني اشياء ما اقدر اقولها بس قعدت يومين بدون ما انام من الصدمه , يمكن لاننا طيبات ننصدم اذا اكتشفنا حقيقه بعض الناس .... تركت المنتدى فتره .رجعت بعدها بس توبه اتعامل الا مع بنات البلاد
ماشي مثل بنات زايد....
ربي يوفجكن يا رب .....
الغاليه لا تتزعزعين وكملي مشوارج في هالمجال وماعاش من يقلل من احترامكن ومكانتكن..
والسموحه,,,
02-12-1426 هـ, 11:58 مساءً

غالية مع أني ما أعرفج

بس الصـــراحة البنــــات ما قصـــرو في الرد عليـــج

وجهة نظــــري ... أن اللي تشتغل بشـــرف ... ينرفع فيها الراس ... والله معاها ...

ولـــو ضاقت عليج الدنيا اليـــوم ... تراهـــا ما ضاجت إلا لتنفرج ... ومـــا عليج من البنــات اللي يمكـــن غشـــوش بقصد أو غـــير قــصد ... المهم أنتي نيتج صافية ... والله بيعوضج الخير
وفي الدنـــيا ما حــد ياخذ غيــر نصيبة ورزقه ..(( لو تجري جري الوحــوش غير رزقك ما تحتــوش))..

ما عليج أختي ... لا تيأسي بسهـــولة ... الطريج جــدامج طـــويل ... أسعي والله مـــعاج ...

اتمـــى لج كـــل الخـــير

واتمنى أشوف دايمـــا شعلة من النشـــاط ... دامج صــح خلج دوم صــح ...

اللي عاجبه... زين ... واللي مو عاجبة .. الله يعينة ... واللي حـــاسد ... يمــوت قهــر

مع الســـــــــــــلامة
03-12-1426 هـ, 12:02 صباحاً

له له يا سود كله ولا انتي عاد ليييييييش ماشاء الله تبارك الله انتي من بين التاجرات اللي افتخر انهم من بلادي ومن افضل التاجرات اللي تعاملت معاهم وهذا رأيي بكل صراحه وبدون مجامله ليش تحرمينا كلنا منج علشان بعض البنات الله يسامحهم ؟؟ ياريت تعيدين النظر اختي ...
03-12-1426 هـ, 12:08 صباحاً

اقتباس مشاركة  (العاش...)
افا يالغالية والله ان رايتج بيضا وتعاملج يجنن الله يسلمج ليش بتتركين المنتدي

حبيبتي التاجر يتعرض للظروف الصعبة ولكن الشاطر هو الي يصمد صدقيني

واتمني اشوفج اتشاركين وتبيعين ولا شي يكدر خاطرج
03-12-1426 هـ, 12:11 صباحاً

الساعة الآن 01:52 .