بنفجر يابنات 😭😭

الأسرة والمجتمع

يابنات تكفون لو مااتكلم بنفجر الموضوع ومافيه حياتي ممله كلها روتين يومي من اصحى اروح للمطبخ اجلي الصحون وارتب واكنس وامسح يجون اولادي غدا ومذاكره وصراخ وتعب ارجع للبيت اكمل الشغل او بالاحرى ارجع ابتدي بالشغل وارجع مره ثانيه اكمل مذاكره غير النوم المحيوس واهمال زوجي لي يابنات اهملني مره ماعاداشوفه يطلع مايرجع الا انصاف الليالي كلمه حلوه مااسمع مدح مااسمع ممنوع كل شي طلعه روحه جيه يالله يطلعني الساعه 12بالليل اروح اي سوبر ماركت اشري الضروري وارجع وكل كلامه كل الحريم ببيوتهم ليش انتي كذا اصلح قهوتي واجلس اتعب على عمري ماكياج ولبس وبخور وانتظره تعال تقهوى يقول ماني فاضي اتحطم يابنات قلبي يتقطع الززوج الله خلقه سكن للمراه مو عبده عنده تعال ذاكر للعيال وانتي ايش عندك تعال ساعدني برفع شي ثقيل خليه ماني فاضي كلمته قلت له اجلس عندي انا محتاجتك بسولف معك يتافف و يتضايق تعبت معاه بنات قالي اختلطي مع العالم مو قافله بابك ومطنقره ولازقه فيني انتي طفشتيتي دايم بخلقتي وين مااطلع ووين مااروح بوجهي قلت وين تبيني اروح لو ماعندي اطفال ماقعدت عندك بس اللي كاسر ضهري عيالي و تعرفون يابنات الاطفال مايضفهم الا بيت ابوهم صرت اتحاشى اقابله بس بداخلي بركان بينفجر لي اربع شهور ابي السوق ياجل واغراض البيت كلها ناقصه شسوي بنات شسوي ياخلق اشق هدومي ساعدوني
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوندليزا الشمري
رددي دائما اللهم اني اسئلك من فضلك ورحمتك فانه لايملكها الا انت ردديها واستيقني ان الله سوفا يتفضل عليك لانه اهل الفضل ويرحمك فهو الرحيم وبعدين جملي حياتك في عيونك انتي متعافيه وعيالك متعافين وحياتك هذي طبيعيه اغلب الحريم كذا عيني من الله خير يعني لازم سموه يرتز بوجهي علشان اكون سعيده طبعن لا
سممسممه
سممسممه
انت قاعده تشرحين وضع اغلب البيوت
اي عائله سعوديه هذا نظامها بشكل عام
الرجل يشتغل
الحرمه تكرف بالبيت وتدور بنفس الدوامه كرف في كرف
ولاكلمه حلوه ولاترفيه
هذا هو الحال فيه شواذ عن القاعده بس تاكدي انهم شوي والباقي عايشين وضعك
وبتجيك الردود وبتعرفين
يعني مامعك الا الصبر وش تسوين
Xb123
Xb123
هذا حالنا كلنا 
الله يفرجها على الجميع
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
نفس ححالتي 
أكنس االبيت باليوم 4 مرات ماغير مطارد وورا االعيال 
ولا جزاء وولا شكورا
بس اأنا انبسط اأذا طلع آخذ رراحتي في بيتي أجلس ع االنت اأو اقعد ااذكر ربي وواقرا من االمصحف اأو ااتثقف لأنه اأنا اأذا شافني يعني بقرا من االمصحف قال لي جالسه تقرين ومخليه االعيال ووأنا مرتبه اأموري مع عيالي 
j.g.ss
j.g.ss
خليكي نفس اسم معرفك فرج الاستغفار استمري بالاستغفار من كل قلبك و اتذللي لله بالاستغفار ان يغفر ذنوبك اللي ممكن تكون سبب في ضيق حياتك و نفور زوجك

استغفري استغفري استغفري قد ما تقدري واتصدقي وربي بيفرجها عليكي ان شاءالله

و نصيحة بسيطة انا مو متزوجة لكن احس من كلامك عن زوجك وايش يقلك انو انتي مسخرة كلك له لازم تلفتيه انك عندك استقلالية اعرف انك عندك عيال و مشاغل و صعبة بس وا لله لو جلستي ربع ساعة تقري كتاب او اي شيء لنفسك انتي ويلاحظ ه1ا الشيء ممكن يسير تغيير ولو بسيط و غير كذا اقترح انك لو اتهيأتلك الظروف و الجو المناسب انك تجلسي تكلميه بالحسنا عن كيف الاسلام قدس حياة الزوجين وحياة الاسرة وكيف هي مهمة لعيالكم و اشياء كثير تتكلمو فيها عشان تعيشو حياتكم مرتاحين لانو الحياة وحدة و كلنا حنموت ليش ما نعيشها بسعادة ومحبة وقرب من الله

اتقبلي مروري و يارب اكون افدتك ولو بالبسيط

الله يفرج همك و يصلح حالكم يارب