بين الحبيب والخطيب بموت انا

الأسرة والمجتمع

انا احب واحد من ثمان سنوات وماتتخيلون قدايش يحبني واحبه ويأست دايم اقول له تزوجني بس عندة ظروف وانا اعرف اهله ووضعه لكن كبرت وراح عمري بالانتظار وكل ماجاء احد يخطبني ارفض ومن يومين وافقت ع رجال والحين شكل اموري بتتم وبتزوج هالرجال لكن انا قلبي مع حبيبي احبه موت كيف انساه والله العظيم ماجفت دمعتي من امس ولا اكلت ولاشربت حزنانه واهلي فرحانين واناقلبي مثل الخنجر المسمووم علموني ان رفضت راح عمري وان تزوجته كيف انساه الحكيمات يردون واللي بتقل ادبها موناقصه انا ترى
92
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لغتي هي صمتي
لغتي هي صمتي
لا ي حبيبتي انتي مو صغيره التفتي لعمرك وارميي الماضي والحبيب ورى ضهرك لو هو بيتزوجك كان من اول لاتفوتين هالفرصه من يدك مو كل يوم بيجييك خطيب  فرضن رفضتيه وحبيبك ذا تزوج وحده غيرك اش بتكون ردة فعلك 
alasyreah
alasyreah
حبيبتي صدقيني ان الخيره فيما اختارها اللله و والله راح تقدرين تضغطين على عمرك عشان تنسينه حتى لو انك متعلقه فيه ..روحي الحين صلي لك ركعتين وعلقي قلبك بالحي القيوم صدقيني ماراح يخيبك وكل انسان مر بتجربه في هالدنيا وبالاراده تخطاها هاذي حيااتك واعتبري الماضي نزوه وراحت وبالعكس يمكن اللي خطبك بيعيشك احسن عيشه وبتحبينه اكثر فكري بكذا دايم ..الله يريح بالك ويسخر لك الجاي يارب 
نسيم النسيم 99
نسيم النسيم 99
الحمدلله على كل حال الله يفرج همي ويرحم ضعفي وقلة حيلتي
nada kh
nada kh
حبيبتي هل حبيبك له نيه يتوجك ؟؟
انتي قلتي حبيب وما قلتي بينكم علاقه وهذا امر عادي كثير ناس يحبون
احد من اقاربهم او جارهم لكن حب شريف بدون علاقه او مكالمات محرمه

لو هو صدق بيتزوجك بقولك ارفضي و ستني هذا الحبيب
لكن اختي ثمان سنوات من عمرك راحت و العمر يجري و مو كل يوم الانسان تجيه فرصه

وبقولك شي الحب قبل الزواج ماهو الى صورة وهميه يزينها الشيطان
لكن الحب الحقيقي هو بعد الزواج و الاستقرار
انصحك ان تتعوذي من الشيطان و تعتبرين الماضي صفحه و انتهت وتحاولين تفرحين بالي جايك
كثير بنات يتمنون الخطبه ولا حصلت لهم الزواج صعب هاليومين
افرحي مع اهلك و بالحياة الجميله الي تنتظرك و بكرا بيكون عندك عيال و بيكون الحبيب مجرد فكره
وصفحه و انتهت

ولله و بالله يا اختي اعرف انسانه معرفه شخصيه تحب انسان فتره طويله ومتفقين على الزواج
بعكسك انتي ما قلتي انه ناوي زواج و الولد بس يتخرج من الجامعه بيخطبها و اهله و اهلها موافقين
وعارفين في اللسنه الاخيره من دراسته صارت له مشاكل وفصل من الجامعه كان بينها و بين الزواج مجرد
اشهر بسيطه بعد ما فصلوه الجامعه ابوه زعل منه و كلم ابو البنت وقال لو جا بنتك نصيب لا توقفه
ولدي ما مشى بدراسته وكيف بيحصل وظيفه ولا ادري متى بيكون مستعد للزواج و العمر يمشي لا توقف
نصيب البنت
هذي البنت انهارت وحست كرامتها انهانت وهي تنتظر وباخر لحظه كذا صار
سبحان الله وبنفس الاسبوع جاها خطيب وافقت بدون تردد من باب الانتقام من الولد و علشان يشوف
هو و اهله انها مو ميته عليهم و صار الزواج
اكلمها بعد ما مر سنه على زواجها تقول الحمدلله انو فلان ما صار نصيبي لما عقلت و ستقرت مع زوجي
عرفت انه هو الي يناسبني مو فلان و فلان كان فيه و فيه و فيه وهذا حلو كحب لكن لما فكرت فيها
ما يصلح زوج لي ولله و بالله هي سعيده بزوجه و تحبه بشكل ما تتصورينه و عندها عيال منه هالحين

والولد تزوج بعد البنت بست سنوات

ما تدرين يمكن الله اختار لك الانسب لك و الي بيسعدك حق وبعد زواجك بتكتشفين انه هو الي يناسبك
اسالي الله ان يكون لباس لك و تكونين لباس له وتكون سعادتك معه
ويسخر لك و يسر لك الحياة و السعاده و ان ينسيك مافي قلبك
ابتسامه امل 22
ابتسامه امل 22
طيب هو وش موقفه يوم درى انك انخطبتي